الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رامي صبري:" أنا صاحب فكرة برنامج اصالة "صولا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّ الفنان المصري رامي صبري ضيفاً مميزاً في برنامج الإعلامية سمر يسري " الليلة " الذي يُعرض خلال شهر رمضان الكريم عبر قناة النهار المصرية، حيث تطرّق في هذا اللقاء الى مواضيع عديدة وكشف تفاصيل حياته الشخصية وأبدى رأيه بمواضيع متنوعة.

عن أحداث ثورة 25 يناير ثورة المصرية، قال صبري إنّ السنوات الثلاث الأخيرة التي مرت على مصر كانت شبيهة بالليالي السوداء الحزينة، وأنّه يتمنى السلام الى بلده والدول االعربية التي تعاني من مشاكل سياسية وحروباً كثيرة.

أمّا عن رأيه بفناني مصر ونجومها فكشف أنّه من معجبي النجم عمرو دياب حيث له مكانة كبيرة لديه، رافضاً الإتهام الذي طاله أنّه يُقلّده في فنه وأعماله موضحاً أنّ كل واحد يختلف عن الآخر وله لونه والأداء الخاص به. ثم انتقل الى الفنان تامر حسني وأشاد به وبفنّه وتمثيله معتبراً أنّه " شاطر جدًا " في أفلامه الكوميدية ودمه خفيف، ويرى أنه مهتم بالسينما أكثر من الموسيقى. أما عن محمد حماقي فقال صبري أنّه يلحّن أفضل منه وأبدع في أهم الأعمال والأغاني. وحين سألته يسري عن الفنانة السورية اصالة ، قال صبري أنّه صاحب فكرة برنامج "صولا" الذي تقدمه وأنّ زوجها طارق العريان ليس له الفضل في ظهوره ونجاحه. ثم أضاف أنّ اصالة وقفت الى جانبه في ظروف عديدة، عكس زوجها فصرّح صبري: " طارق عنده مشاكل معايا كتير، ومكنش جدع معايا على طول ".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ رامي صبري قد خصّ جمهوره ومعجبيه خلال شهر رمضان المبارك بدعاء دينيّ بعنوان " بدعيك يارب " من كلمات الشاعر أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أسامة الهادي، ويكون قد وضع نفسه في خانة الفنانين الذين يغنون أناشيد دينية ويعيشون شهر رمضان وفترة الصيام مع محبيهم بكامل زواياه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك