الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رامي عياش ينشر صوراً تثير الجدل

نشر مؤخراً البوب ستار رامي عياش عبر حسابه وصفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وتويتر صوراً له من إحدى جلساته التصويرية بعدسة المصوّر الشهير ميكي.

هذه الصور لفتت الأنظار وأثارت الجدل بين متتبعينه على صفحاته على الإنترنت حيث انقسم جمهورعياش بين معجب وناقد. إنّها المرة الأولى التي يطرح فيها رامي صوراً جريئة نوعاً ما، نازعاً قميصه يصرخ ويخرج عن صمته بواسطة الآلآت الموسيقية.

إنّها لطلة جريئة من خلال صور اعتمدها رامي بالأسود والأبيض، غير مكترثاً للبلبلة التي حصلت معتبراً أنّه نوع من التغيير في أسلوب الصور التي يجب أن يلتقطها الفنان.

من ناحية أخرى، وفي الحديث عن مجمل نشاطاته، أحيا النجم رامي عياش حفل زفاف حفيد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب في " فندق سميراميس " حيث أشعل الأجواء بصوته الجميل وأجمل أغانيه القديمة والجديدة.

يُحيي رامي في هذا الصيف عدداً من المهرجانات في لبنان، إضافة الى سهرات كثيرة في المناطق العربية، كما أنّه سيقوم بتصوير فيلمين سينمائيين خلال الصيف المقبل، على أن يؤدي شخصيتين مختلفتين كلياً كما سبق وأعلن في مقابلة تلفيزيونية، وهي بالطبع ستكون تجربته الأولى في عالم البطولات السينمائية.

وبعيداً عن ذلك، تعرّض رامي عياش الى صدمة كبيرة، بعد أن وصله خبر إندلاع حريق كبير في مطعمه الخاص " مطعم لبنان " الذي تسبّب في أضرار جسيمة وخسارة كبيرة. رامي عبّرعن أسفه عبر صفحته الخاصة فايسبوك قائلاً: "مهما يتدّمر! بيرجع يتعمّر، منعمروا بمرجان، منعمروا بصّوان، منعمروا بالحب والإيمان، لبنان بيضل الحلو لبنان"، وأرفق تدوينته بصور للمطعم قبل وبعد الحريق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك