الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رانبير كابور في دور مستوحى من Deadpool في فيلمه الجديد

رانبير كابور سيقلّد الدور الذي لعبه الممثل الهوليوودي رايان رينولدز في فيلمه الأخير "Deadpool".

تشكّل الأفلام الهوليوودية التي ينتجها أهم عمالقة الشاشة الأميركيّة مصدرَ وحيٍ قد يتبعه مخرجون وممثلون من البلدان الأخرى وقاعدةً يرتكز عليها هؤلاء لإنتاج أهم الأفلام التي قد تنال إعجاباً من الجمهور، فلطالما شكّل عالم هوليوود مدرسةً بكل ما للكلمة من معنى من واجب الجميع أن يتعلّم منها ويتبعها بخطواتها الثابتة.

أمرٌ يبدو أنّ الساحة الهنديّة تطبّقه باحتراف مع المحافظة بالطبع على لمستها السحرية الخاصة بها وتقاليدها المعترف بها وخصائصها التي تنفرد بها، وهي عمليّةٌ استنساخيةٌ نوعاً ما سيتم تطبيقها تحديداً على الفيلم الذي سيتوكّل بإخراجه أيان موخرجي، والذي سيلعب فيه دور البطولة الممثل رانبير كابور.

كل القصّة إذاً تتمحور حول عملٍ سينمائيٍ سيتألّف من ثلاثة أجزاء فيه سيلعب حبيب كاترينا كيف السابق دوراً مستوحاً من الشخصية التي جسّدها الممثل الهوليوودي الشهير رايان رينولدز في فيلمه الأخير الذي صدر منذ أسبوعين تقريباً "Deadpool"، والمثير أنّ المعني الأول بالأمر كان قد رتّب، ووفقاً لآخر التقارير المطّلعة، عرضاً خاصّاً في مومباي للنسخة الغير خاضعة للرقابة بعد لدور البطولة الذي تكفل بتأديته رايان.

هذا وأضاف مصدرٌ من فريق الإنتاج بأنّ أيان رفع طلباً قبل أسبوعٍ تقريباً للقيام بعرضٍ خاص لهذه النسخة الغير مختصرة، إذ كان منهمكاً بكتابة السيناريو الخاص العائد إلى فيلمه الذي سينقلنا فيه إلى حياة بطلٍ خارق وحرص في الآن معاً على مشاهدة "Deadpool"، بخاصّة وأنّ الدور الذي سيلعبه رانبير في العمل السينمائي الذي بات منتظراً بفارغ الصبر سيُعرف باسم "التنين"، وهو كناية عن بطلٍ يعاني من عواطفه والإزدراء المتزايد للأشياء من حوله، باختصار شخصيّة تشبه كثيراً تلك التي جسّدها الممثل الأميركي على الشاشة الكبيرة.

أمرٌ واحدٌ يختلف بين "Deadpool" و"The Dragon" يشير إليه أحد المطّلعين، وهو أنّ قصّة موخرجي لن تتمحور حول مقاتلٍ من الحروب الصليبية ومن القرون الوسطى الذي يحاول المستحيل لتغيير العالم الذي يعيش فيه، وستقتصر قواه الخارقة التي سيتمتّع بها على إطلاق اللهب النارية من يديه وإلى ما هنالك من أمورٍ خيالية لم يُكشف النقاب عنها حتّى الساعة.

هل سينجح إذاً بطل "Bombay Velvet" في تأدية هذه المهمّة الصعبة الموكَلة إليه، بخاصّة وأنّ دوره سيُقارن بأهم الأدوار العالمية وشخصيّته مقتبسة عن أهم الأعمال الهوليوودية، هو الذي فشل أصلاً ومسبقاً في الأفلام الهندية البحت؟ سؤالٌ لا بد لنا أن نطرحه اليوم بخاصّة وأنّ خبر انفصاله عن كاترينا لا بد أن يؤثّر نوعاً ما على الإيرادات التي يتوقعها، تماماً كما عكس ذلك سلباً على نتائج فيلمها هي الأخير "Fitoor".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك