رانبير كابور يبدأ تصوير فيلم "Ae Dil Hai Mushkil" مع انوشكا شارما

رانبير كابور في لندن من أجل تصوير فيلم "Ae Dil Hai Mushkil" للمخرج كاران جوهر.

هو يأمل من كل قلبه أن ينجح اليوم بالعمل السينمائي الجديد الذي يحضّر له، بخاصّة بعد الفشل الذريع الذي ذاق طعم مرورته منذ أشهرٍ مع "Bombay Velvet" الذي لم يتصدّر للأسف مراتب مهمة على شبّاك التذاكر ولم يسجّل نسبة مشاهدة عالية، والذي بسببه سمع الكثير من الإنتقادات اللاذعة والجارحة.

إنّه رانبير كابور الذي يعود اليوم مع عملٍ جديد بدأ أخيراً بتصويره بحماسٍ وتشويق وهو بعنوان "Ae Dil Hai Mushkil" الذي سيلعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من آيشواريا راي باتشان وأنوشكا شارما، على أمل أن تكون نتيجته شبيهة بانطلاقته التي اتّسمت بالإندفاع والقوّة.

هذا وكان مخرج الفيلم كاران جوهر هو الذي أعلن الأسبوع الماضي وعبر تويتر عن البدء بتصوير هذا الفيلم عندما نشر صورة للنجمين رانبير وأنوشكا وهما في موقع التصوير وكتب معلّقاً على هذه اللقطة المميّزة: "لا يمكنك أبداً تلبية احتياجات القلب... تبدأ رحلتنا اليوم... Ae Dil Hai Mushkil#".

وبدورها كانت شارما قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل وإلى تويتر توجّهت وكتبت لمعجبيها: "ها قد بدأنا عمليّة التصوير اليوم في لندن... الإثارة موجودة والحماسُ قائمٌ. أرسلوا لي حبّكم وتمنّوا لي حظاً طبياً"، مثلها مثل مصمم الأزياء الشهير مانيش مالهوترا الذي وعد بأن يُظهر هذه الشابة بحلّة جديدة من نوعها وبلوك مختلف عن المرّات السابقة، فكتبت: "ها قد انتهيتُ لتوّي من التجهيزات المتعلّقة بالأزياء".

ومن أجل مباركة هذا المشروع الجديد وتهنئته عليه، كان والد رانبير، الذي شاهدناه أيضاً نائماً في أحد المطاعم في صورة نشرتها نجمة "PK" بنفسها، الممثل ريشي كابور قد توجّه أيضاً إلى تويتر وكتب قائلاً: "أتمنّى لكَ يا كاران ولكل فريقك النجاح وكل ما هو أفضل لكم جميعاً".

من ناحية أخرى وقبل ظهوره في هذا العمل بالتحديد، يذكر أنّ حبيب كاترينا كيف سيطل قريباً جداً في عملٍ سينمائي مميّز بعنوان "Tamasha" إلى جانب النجمة ديبيكا بادوكون، وهو مشروع سبق وأن بدأ النجمان بالترويج له بطريقة مضحكة ومميّزة.

فبعد أن كانت هذه النجمة قد نشرت فيديو لحبيبها السابق وهو يعكس جهله إزاء كل ما يتعلّق بمواقع التواصل الإجتماعي، وهي تسخر منه ضاحكة، قام هذا الأخير وبمساعدة المخرج إمتياز علي بتشارك فيديو آخر مع الجمهور أكّد فيه للجميع بأنّه بارع في هذا المجال، وردّ بالتالي على استهزاء نجمة "Piku" منه!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك