الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رانيا فريد شوقي تنهار في رامز تحت الصفر: الجمهور يتأثر ويتعاطف معها

لم تتمكن من الوقوف!

وقعت الفنّانة رانيا فريد شوقي في براثن رامز جلال في الحلقة 11 من "رامز تحت الصفر"، وهي كغيرها من الفنانات، تقع للمرّة الأولى ضحيّته في مقلب شرس. وسارت الخطّة مع بداية الحلقة على أكمل وجه، وانطلت حيلة برمّتها ولا سيّما تقمّص رامز لشخصية مدرّب منتخب مصر هيكتور كوبر وانطلقت بعدها في الرّحلة معه من دون أن تدري ماذا ينتظرها من "مشقّة".

رانيا صُدمت عندما رأت فجأة النمر الكبير أمامها وهجومه على صاحبه، وعاشت أقسى لحظات الرّعب والخوف عندما شاهدته يُحاول أن ينهش بالرّجل... حيث بدأت الصرخات تتعالى خوفًا من افتراسها قبل أن تتدحرج في الحفرة الطويلة مع جلال وفريقه، وهو ما زاد رعبًا للموقف بالنّسبة لها أكثر فأكثر.

وبينما كانت تُحاول أن تلتقط أنفاسها بعدما سقطت بين الثلوج بشكل مؤلم، لم يُمهلها الوقت لتصطدم بعدها بوجود دب مفترس آخر، يركض وراء رجل ملابسه مليئة بالدّم، وهو ما جعلها تنهار بشكل كبير ولم يكن بإمكانها الوقوف حتّى أو الهرب لتنقذ نفسها. وأمام هذه الدّقائق المُخيفة والغير محتملة والتي تعاطف فيها الجمهور معها، وبعدما وصلت إلى أقصى درجات الإنهيار، قرّر الممثل المصري أن يكشف عن وجهه لضيفته أخيرًا.

الدهشة هنا كانت سيّدة الموقف عندما أيقنت شوقي أنّها أمام مقلب وأنّ كل ما عاشته كان مجرّد "مزحة ثقيلة" نوعًا ما من ملك المقالب الفظيعة. ورفضت في رانيا أن تتحدّث مع رامز رفضًا قاطعًا بعدم معرفتها للحقيقة وصرخت أكثر من مرّة غاضبة وطلبت منه عدم الاقتراب منها، فيما كانت ردّة فعلها أقلّ من بعض الذين سبقوها ولم تتهجّم عليه أو تضربه ضربًا مُبرحاً مثل سعد سمير وتريزيجيه وغيرهما.

ونذكّر أخيراً من ناحية ثانية، بأنّ الفنان الشابّ قد تعرّض للانتقادات اللّاذعة من قبل الناشطين والروّاد في أوّل حلقة من برنامجه الجديد والتي كانت ضيفتها الممثلة ياسمين صبري، وذلك بعدما تغزّل بها بعبارات اعتبرها البعض تحرشَا واضحًا بها وأمام العلن. وتمّ بعدها عرض الدليل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، الذي يؤكّد على أنّ حلقتها كانت مفبركة ومزيّفة، وأنّ النجمة المعروفة كانت على دراية بهذا الفخّ.

لمشاهدة الحلقة 11 من "رامز تحت الصفر" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2kw9J1W

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك