الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رجيم هنادي الكندري يتحول الى مسابقة عبر انستقرام

هنادي الكندري تخضع لحمية غذائية مع "دايت ادريس".

تهتمّ معظم الفنانات في رشاقتهنّ ونحافتهنّ بحيث تأتي هذه الأمور في المرتبة الاولى من أولوياتهنّ، فيخصّصن الكثير من الوقت من أجل الأمور الجمالية وكلّ ما قد يزيدهم سحراً وجاذبية.

وهنا، نشير الى أنّ الفنانة هنادي الكندري صرّحت أمس بأنّها بدأت بإتّباع حمية غذائية مع مركز "دايت ادريس" حيث وجدت الثقة والمهنية في العمل مع القيميّن عليه، كما دعت متابعيها للإنضمام إليها وخوض هذه التجربة.

ولكن ما كان ملفت هو أّنّ النجمة الكويتية أطلقت مسابقة لجمهورها ستخوّلهم الفوز في نهاية المطاف بجوائز قيّمة، إذا خسروا وزناً مهماً وقالت لهم:

"مساكم جميل حبايبي الفلورز...
اليوم قمت بزيارة حق مركز دايت ادريس ... وسويت استشارة وفحص حق وزني والحمدالله من اليوم قررت اني ابدأ حملة الدايت معاهم وعلشان جذي قررت بعد اني اتحدى اللي قاعد يخسر وزنه منكم ... وأكثر ثلاثه راح أعلن أسمائهم ويربحون هدايا قيمة معاي...جاهزين حق التحدي؟".


من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الكندري كانت قد أطلقت مؤخّراً مجموعة مميزة من الأزياء الخاصّة بها وعرضها في متجر صديقتها المصمّمة المعروفة فرح الشرهان، وذلك في خطوة مهمة من جهتها نظراً لولعها وشغفها بعالم الموضة. وفي المنابة نشرت بعض الصور عبر حسابها الخاص على "إنستقرام" وإستعرضت بعض تصاميمها وهي تتمايل أمام الكاميرا بطريقةٍ محترفة.

(شاهدوا أيضاً ابناء هنادي الكندري وزوجها في صور جديدة عبر انستقرام)

أخيراً، نذكّر أنّ الممثلة الموهوبة بدأت تصوير مسلسل "خمس بنات" المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل، كتابة مصطفى محرم وإنتاج شركة "المجموعة الفنية"، وهو من بطولة خالد امين، ليلى عبدالله ، صابرين بورشيد، غدير السبتي ، فرح الصراف وغيرهم... كما ويُعرض لها حالياً مسلسل "حرب القلوب " على شاشة OSN والذي تدور أحداثه حول أهم القضايا الإجتماعية التي يعيشها الانسان أهمّها الخيانة والإنتقام، وهو من بطولة بثينة الرئيسي ، الهام الفضاله ، خالد امين ومجموعة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك