الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رحمة رياض تطلق فيديو كليب اغنية "عنودي"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلقت الفنانة رحمة رياض فيديو كليبها الجديد لأغنية "عنودي"، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقناتها الخاصة عبر "يوتيوب" وذلك بعد أن أصبح عدد الأشخاص المسجّلين فيها يفوق 15000 شخصاً.

هذه الأغنية كلمات حسين الشرفي، ألحان أحمد حداد، توزيع محب الراوي، وقد سبق وغنّتها لأوّل مرة ضمن فعاليات "أرجل وعجلات" عام 2013، والذي أُقيم في متحف الفن الإسلامي في الدوحة، وقد لاقت إعجاب جمهورها الكبير الذي حضر.

"عنودي" أغنية عراقية وإيقاعية، تتميّز ببساطة كلماتها ولحنها المُفعم بالحياة والحيوية، وقد تولّى إخراجها اللبناني جاد شويري، الذي أظهر النجمة المحبوبة بكامل رشاقتها وعفويتها على طريقة Lyric Video ، حيث رقصت وتفاعلت مع موسيقاها.

ألوان عديدة وإطلالات متنوعة في كليب "عنودي"، لفتت إنتباه الجميع و سحرت العين العين لفكرتها الجديدة والمبتكرة التي تُطبّق لأوّل مرة في عالمتا العربي.

يقول مطلع الأغنية:

"يعرفني أحبة هواي ... هو مثل الهوا والمي

ما يحجي حبيبي وياي ... يتزعل عليّ عنودي".

من ناحية أخرى، كشفت نجمة "ستار اكاديمي " في حديث معها، أنّ برامج الهواة أصبحت اليوم تُشبه بعضها ولا تقدّم جديداً أو ترفيهاً للمُشاهد، بحيث أنّ المشتركين يعيشون حالة نفسية صعبة عند إنتهاء البرنامج، ويكونون غير جاهزين لمواجهة المعارك الفنية والمنافسة الأكبر على الساحة الفنية.

رحمة أوضحت أنّه على كل فنان يتخرّج من هذه البرامج، أن يكون قوياً ومكافحاً من أجل أن يفرض وجوده ويستمرّ في ثقة عالية وخطوات ثابتة لإستكمال المشوار.

وهذا ما حصل معها، حيث تحصّنت جيّداً، ورفضت أي تنازلات، و سعت جاهدة من أجل العمل الجيّد والمحترم الذي يدخل ضمن المستوى الفني المطلوب، وها هي اليوم في شركة Music Is My Life تصعد سلّم النجاح بتأنٍّ وذكاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك