الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ردة فعل اليسا تجاه احلام غريبة للغاية بالفيديو: حرب ومشاكل ستشتعل قريباً

والجمهور متحمس للغاية!

شهدت الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس 4" الكثير من المناوشات بين كل من اليسا واحلام الشامسي ومحمد حماقي وعاصي الحلاني الذين يتنافسون على ضمّ أقوى الأصوات إلى فرقهم، مستعينين بأسلحة جديدة وغريبة لخطف المواهب المشتركة في مرحلة الصوت وبس. وفي الوقت الذي أعلنت فيه احلام تشكيل عصابة نسائية عبر التحالف مع اليسا ضد كل من الحلاني وحماقي، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يفضح زيف الود بينها وبين صاحبة أغنية "يا مرايتي"؛ فهل بدأت الحرب تلوح في أفق البرنامج؟

تناقل رواد وسائل السوشيال ميديا مقطع فيديو من الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس 4" حيث كشفت نظرات إليسا لأحلام عن الحرب الخفية التي تدور بينهما بغضّ النظر عن التحالف الزائف الذي أطلقوه في وجه كل من النجم اللبناني والمصري. وفي التفاصيل، ظهرت ملكة الإحساس في الفيديو وهي تحاول إقناع المشتركة همسة منيف بالإنضمام إلى فريقها، واعدةً إياها بأن تجعل منها "أحلى صوت" في حال اختارتها. ولكنّ الملكة قاطعتها بالقول: "وأنا كمان أوعدك"، مظهرةً بذلك تحدٍّ واضح؛ الأمر الذي فاجأ إليسا ودفعها إلى النظر إليها بلؤم وعصبيّة.

هذا ونشير إلى أنّ هذه الحرب كانت متوقّعة منذ بداية إعلان البرنامج خصوصاً وأنّ كلتي النجمتين تملكان شخصية قوية وجريئة؛ فهل سينتهي هذا التحالف بأزمةٍ بينهما؟ من جهةٍ أخرى، شهدت هذه الحلقة من البرنامج أيضاً على طلب زواج؛ إذ عمد محمد حماقي على تقديم خاتم للمشتركة المغربية شيماء عبد العزيز بعد أن التف الأربعة لها. فركع على ركبته، طالباً منها الإنضمام إلى فريقه، وما كان منها إلّا أن وافقت وسط عزف الفرقة الموسيقية لموسيقى الزفة.

من ناحية أخرى، أطلقت النّجمة التي فقدت صوابها في الحلقة الاولى أمام المشترك التونسي إلى استخدام سلاحٍ مختلف لخطف المواهب، وهو الوعد بتقديم ديو مع المشترك. وكشفت الفنانة التي حلّت ضيفة على الحلقة الاولى من برنامج "كاربول كاريوكي" عن سلاحها الجديد بعدما استمعت إلى أداء المشترك المغربي عصام سرحان أثناء تأديته أغنية من التراث المغربي بعنوان "لما بدا منك القبول" إلّا أنّ حماقي قد فشّل محاولتها ونجح في ضمّ سرحان إلى فريقه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك