الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ردة فعل نور في "رامز تحت الصفر" عادية جداً ومملة بالفيديو": المقلب مفبرك صح؟

وترفض الحديث مع رامز جلال!

حلقة جديدة من برنامج "رامز تحت الصفر" أثارت المزيد من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ على ما يبدو أنّ ضيوف هذا الموسم يضمّ أشهر نجوم العالم العربي وكان آخرهم النّجمة نور اللبنانية. وللمرّة الأولى تقع تقع مثل الفنانة ياسمين صبري، بالإضافة إلى الممثلة هنا الزاهد وغيرهم، ضحيّة مقالب رامز جلال.

ومع بداية الحلقة 7، أشار رامز إلى أنّه بالتّأكيد ستكون هناك صعوبة في تنفيذ المقلب بها وذلك لأنّها معروفة بهدء شخصيّتها... كما ولم تسلم الفنانة الشابّة من سخريته منها، حيث استهزأ من إطلالتها وملابسها، إذ ارتدت سروالاً أبيض اعتبره قديمًا بالنسبة للموضة الحالية.

ومرّت مقابلتها مع الإعلامي مجدي عبد الغني ورامز المتقمّص لشخصية مدرّب منتخب مصر هيكتور كوبر، قبل أن يبدأ المقلب ويعلو الصّراخ. وواجهت برفقة الشابتين وهيكتور النمر حيث حاولت أن تهرب منه وتزحلقوا جميعًا في حفرة الثلج التي تم إعدادها خصيصًا من أجل هذه المقلب.

وبعدما حان وقت المقلب الثاني وهو عبارة عن هجوم دب شرس على صاحبه، حاولت بدورها أن تتماسك وتهرب في ظلّ إمساك الشابتين لها ومنعها من الهروب... حيث اعتبر البعض أنّ ردّة فعلها عادية جدًا ومملّة أمام هجوم الحيوانات المفترسة، معتبرين أنّ المقلب مفبركاً ومتفقًا عليه مسبقًا.

وحين نزع جلال القناع عن وجهه وكشف عن المقلب، رفضت النّجمة المعروفة قطعًا الحديث معه من شدّة غضبها لما تعرّضت له وعاشته، وطلبت من فريق العمل أن تغادر المكان فورًا قائلة: "انا تاركة شغلي في مصر وجاية أتبهدل هنا". لكنّ الممثل المصري طلب منها أن تهدأ وحاول أن يتحدّث معها إلى أن نجح في رسم الابتسامة على وجهها في الأخير.

ولا بدّ من التذكير في هذا الإطار، بأنّ عددًا كبيرًا من الروّاد قد نشروا الدليل الذي يؤكّد على فبركة حلقة ياسمين صبري، فيما فاجأت فنانة صرية معروفة الجمهور في إطلالة تلفزيونيّة حديثة لها ،وهي تتحدّث عن تجربتها في موسم "رامز واكل الجو"، قائلة أنّها قبلت المشاركة فيه مقابل المال وقد عمدت إلى إخفاء حملها عن فريق العمل حينها حتّى لا يتمّ استبعادها.

لمشاهدة الحلقة 7 من "رامز تحت الصفر" اضغطوا على هذا الرابط: https://bit.ly/2KQ8k15

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك