الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رسالة من غادة عبد الرازق الى منتقديها عبر تويتر

كثيرة هي الإنتقادات التي دائماً ما تطال الفنانة غادة عبد الرازق وتضعها أمراراً في مواقف حرجة قد يظنّ الجمهور أنّها ستزعزع معنواياتها أو تؤثر على مسيرتها، إلّا أنّها دائماً ما تعكس ثقة بالنفس عالية واعتزاز أكبر في جميع المواقف سواء كانت ضدّها أو لصالحها.

وآخر ما صرّحت به النجمة المثيرة للجدل، كان رسالة قاسية نوعاً ما، غرّدتها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لتؤكّد أنّها غير آبهة لكلّ ما يحدث حولها وما تتعرّض له من إتّهامات في الفترة الأخيرة.

غادة قالت: "عش على مبدأ طول ما أنت راضي عن نفسك ... عنكم ما رضيتوا ... موتوا بغيظكم"، وكأنّها تقول أنّها راضية عن نفسها ولا يهمّها ما يتردّد عنها على ألسنة الجمهور، مؤكّدة أنّ التجاهل وعدم الردّ هو الجواب المناسب الذي يقهر أصحاب التعليقات المُغرضة والإشاعات الكاذبة.

فهل تقصد عبد الرازق بكلامها هذا، بعضاَ من الصحافيين الذين نشروا مؤخّراً خبر إنتحار الطفل كريم الأبنودي بعد أن رفضته في مسلسلها الجديد "الكابوس"؟ هل هي رسالة مبطّنة أنّه لا يهمّها ما يُشاع عنها وعمّا إذا كانت فعلاً السبب الأساسي وراء تناول كريم حبوب منومة للإنتحار؟

وفي السياق نفسه، لا بدّ من الإشارة الى أنّ الممثلة المصرية تُراهن هذا العام على مسلسلها الجديد هذا، الذي بدأت بتصوير مشاهدها الأولى فيه تحت إشراف المخرج اسلام خيري، خاصة وأنّ الكاتبة هالة الزغندي تواصل كتابة ما تبقّى من حلقات، لتسليمها قبل نهاية الشهر الحالي الى المنتج.

"الكابوس" مسلسل درامي ضخم، يُشارك في بطولته كلّ من أحمد راتب، ايتن عامر ، رحاب الجمل، كريم قاسم، كريم عبد العزيز ، بيومي فؤاد ، ونخبة من أهم الوجوه المعروفة في مصر.

يُذكر أنّ غادة تجسّد في هذا العمل شخصية سيدة تعيش في حيّ شعبي، ترتدي الحجاب وتمتلك مقلب قمامة، حيث يسعى أهل الحارة الى طردها خارجها، فتدخل في صراعات ومشاكل معهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك