الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رشاقة ليلى علوي مفبركة في صور فوتوشوب

بعد أن خضعت لجلسةٍ تصويريّة بعدسة المصوّر خالد فضة، أطلّت الفنانة ليلى علوي بشكلٍ صادم، طرح العديد من علامات الإستفهام.

وفي التفاصيل، كان فضة قد نشر مؤخراً صوراً للفنانة على حسابه الخاص على موقع "فيس بوك" ظهرت فيها نحيفةً ورشيقة بفستانٍ أسود طويل، فإنهالت التعليقات الإيجابية على الفور، حيث لاحظ الجمهور خسارة ليلى للوزن، مُشيدين بجمالها وأنوثتها.

و قام الجمهور عندها بتشجيع نجمتهم المفضلة للمثابرة على خسارة الوزن، بخاصةٍ أنّها عانت في الفترة الأخيرة من الوزن الزائد الذي أثّر سلباً على إطلالاتها ومظهرها الخارجي.

وكانت الصدمة الكبرى، عندما ظهرت ليلى في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 36، مُرتديةً فستاناً طويلاً وضيّقاً جعلها تبدو سمينة للغاية، بخاصةٍ في منطقة البطن والأرداف.

وإستغرب الجمهور العربي الفرق الكبير بين إطلالة الممثلة المصرية هذه، والصور التي نشرها المصوّر منذ أيام قليلة، حيث إعتبر البعض أنّ الصور قد عُدّلت بفضل "الفوتوشوب" وهي لا تمت إلى الواقع بصلة، في حين حاول البعض الآخر الدفاع عن ليلى قائلين أنّها إختارت الفستان غير المناسب الذي جعلها تبدو سمينة.

وإذا أردنا إستبعاد فكرة الفوتوشوب، فالنجمة المصرية قد خسرت على الأرجح الوزن بسرعة لتسترجعه بسرعةٍ أكبر، فأصبحت تواجه مشاكل في إنتقاء الملابس التي تلائم جسمها الممتلئ.

من ناحيةٍ أخرى، إلتقت ليلى علوي بالإعلامية راندا جبر أثناء تواجد الأخيرة في القاهرة لحضور المهرجان، فنشرت راندا صورة برفقة الفنانة على حسابها الخاص على إنستقرام، مُعلّقةً: "مع القطة ليلى العلوي".

وظهرت الفنانة بلوكٍ بسيط وطبيعي من دون مكياج، وتركت شعرها الأشقر مُنسدلاً على كتفيْها، كما إرتدت نظارات شمسية سوداء كبيرة.

هذا وشاركت ليلى علوي في حفل توزيع جوائز مسابقة "الرسم لمحات من الهند" من تنظيم سفارة الهند في القاهرة، وقد إشترك فيها أكثر من 4 آلاف طفل من مدارس عديدة.

و شدّدت الفنانة على أهمية مسابقة كهذه، إذ تُعرّف الأطفال على حضارات جديدة وغريبة، فتوسّع آفاقاهم، كما تساعدهم على التعبير عن خيالهم من خلال الرسم.

و إلتقطت ليلى الصور مع السفير الهندي وزوجته، كما أمضت بعض الوقت مع الصغار المشتركين وإلتقطت الصور التذكارية معهم وسط أجواء من الفرح والسعادة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك