الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رقصت مع عمرو دياب بطريقة مثيرة بالفيديو: هي تقترب وهو يبتعد ويهرب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات عفوية لم يشاهدها الجمهور.

معروفة هي بحرصها على التواصل مع محبيها ومتابعيها الذين لا تتردّد عن مشاركتهم ليس فقط نشاطاتها وتفاصيل حياتها اليومية، إنّما أيضاً ذكرياتها في مجال الرقص، نشرت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو قديم من إحدى حفلات الزفاف حيث كانت ترقص وسط المدعوين مع الهضبة. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيه فهو المشهد الذي ظهرت فيه وهي تقترب من عمرو دياب وهو يبتعد ويهرب؛ الأمر الذي أثار الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، شاركت عبده جمهورها عبر انستقرام بمقطع فيديو قديم يعود إلى إحدى حفلات الزفاف حيث أطلّت وهي ترقص أمام دياب وتقترب منه ليبتعد هو ثمّ يمسك بيدها ويساعدها في الصعود على احد الكراسي لتظهر بشكلٍ واضح أمام الحاضرين. يُذكر أنّ الراقصة المصرية قد أحدثت الكثير من الضجة أيضاً عبر موقع انستقرام حيث ظهرت في حفلة زفاف ابنة المخرجة إيناس الدغيدي وهي تؤدي وصلة رقص على أنغام "بشويش عليا" للفنانة أمينة.

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ الفنان الذي حكى تفاصيل عذابة المر في ماضيه، قد احتفل مؤخراً إلى جانب أصدقائه وأحبائه وأغلى الناس على قلبه بعيد ميلاده الـ55 في إطار حفلةٍ مميزة واستثنائية طغت عليها أجواء الفرح والسعادة. وفي حين كان قد قيل أنّ الهضبة هو من نظّم هذا الحفل، أشارت بعض التقارير إلى أنّ دينا الشربيني هي التي تكفّلت بكلّ التفاصيل. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في هذا الحفل هي علامات السعادة التي بدت بشكلٍ واضح على ملامح وجه الأخيرة ما دلّ على ثقتها الكبيرة وهي تشارك في هذه المناسبة وكأنّ العيد هو عيدها؛ الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والتساؤلات بين جمهور النجمين.

من ناحية أخرى، وفي الوقت الذي فيه أعرب جمهور عمرو دياب عن سعادتهم بطبع ألبومه الأخير "معدي الناس" على شكل شرائط الكاسيت، انتقد البعض خياراته غير المدروسة للأغاني التي لم تحمل معها أي جديد لا من ناحية الكلام ولا اللّحن. فرأى البعض أنّ دياب قد وقع ضحية للتكرار، مخيّباً بذلك آمال الكثيرين من عشاقه الذين اشتاقوا للضجة التي كان يثيرها في ألبوماته السابقة، والتي نذكر أبرزها: "نور العين"، "تملّي معاك"، "عوّضوني"، "ما تخافيش"، وغيرها... فهل سيتمكن الهضبة من إعادة مجده السابق؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك