الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رقص احلام في حفل زواج داليا مبارك بالفيديو وزوجها يتماشى مع فيلترات سناب شات

حفل ضخم على متن يخت خاص!

شاركت النّجمة الإماراتية احلام الشامسي متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام ببعض اللقطات من حفل زفاف الفنانة السعودية داليا مبارك الذي حضرته برفقة زوجها مبارك الهاجري. وقد انتشرت لها أيضاً فيديوهات من داخل العرس حيث ظهرت وهي ترقص مع العروس وتلتقط فيديوهات السيلفي مع زوجها، مستعينةً بفلاتر القلوب على تطبيق "سناب شات"؛ الأمر الذي أربك الأخير وأثار الجدل.

في التفاصيل، احتفلت النجمة السعودية داليا مبارك بزواجها من رجل الأعمال الأميركي "الهيم" على متن احد اليخوت في تركيا وسط حضور الأهل والمقربين والفنانة احلام التي أشعلت الأجواء برقصها مع العروس على أنغام أغنية "الله لطيف الله". وأطلّت الملكة التي أغضبت متابعيها بالفيديو الترويجي لإحدى ماركات العطور وهي تلتقط فيديو على طريقة السيلفي إلى جانب زوجها مبارك الهاجري الذي سألها عن فلاتر القلوب، لتجيبه: "حب...هذه قلوب من قلبي إلى قلبك بس طارت فوق"، فما كان به إلّا أن ضحك بخجل، قائلاً: "يا بعد عمري". وأثار مقطع الفيديو هذا الكثير من ردود الفعل المتضاربة بين من أشاد بالحب الذي يجمعهما بالقول: " الله لايحرمكم من بعض"، ومن سخر منها وانتقدها بالتعليق: " مافيها أنوثه الرجال مستحي اكثر منها"...

على هامشٍ مختلف، تعرّضت النّجمة الإماراتية مؤخراً لهجومٍ شرسٍ من قبل احد المحللين السياسيين اللبنانيين الذي أهانها على الهواء، واصفاً إيّاها بـ"السيّد" باعتبار أنّها تنتقص إلى كل معايير الأنوثة. وجاء هذا الهجوم على خلفية تعليق احلام على ما قاله مقدم البرنامج هشام حداد عن ولي العهد السعودي، والذي أثار من خلاله الكثير من الضجة والبلبلة.

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة التي تعرضت مؤخراً للسخرية بسبب أزيائها مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث عايدت الكويت في يومه الوطني على طريقتها الخاصة. وقد أردفته بالتعليق: " تسلم لنا الكويت ويسلم شعبها وتسلم حياتك يا صباح الأحمد كل عام وانت بخير يا تاج راسنا يا عزنا وفخرنا وذخرنا ابوي صباح كل عام وانتوا بخير وقطعه من القلب يا اهل الكويت احبكم"، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الخليجي عموماً والكويتي خصوصاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك