الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رقص حلا الترك يثير الجدل بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للنجمة حلا الترك وهي ترقص في منزلها بمناسبة عيد ميلادها.

ووضعت حلا قناعاً أبيض أثناء تأديتها وصلة راقصة على أنغام إحدى الأغنيات العربية، وظهرت بمفردها في الغرفة المزيّنة بالبالونات وأكسسوارات العيد.

وعلى الأرجح، قام أحد أفراد عائلة الصغيرة بتصويرها هذا الفيديو قبل بداية الحفل أو عند مغادرة المدعوين في نهايته.

وأثارت هذه اللقطات غضب العديد من الأشخاص الذين إعتبروا أنّ حلا تتصرّف بطريقةٍ لا تليق بعمرها، إذ أنّ هذا الفيديو يهدف إلى الإغراء والإثارة وهو بعيد كلّ البعد عن البراءة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها الصغيرة ضحيةً للإنتقادات، إذ دائماً ما يهاجمها الجمهور العربي بسبب ملابسها ومكياجها وتصرّفاتها غير المقبولة بالنسبة لفتاة من عمرها، إذ تفوتها العديد من لحظات الطفولة البريئة.

ويجد البعض أنّ على النجمة الصغيرة إعتزال الفن وعيش حياتها كباقي الفتيات من عمرها بعيداً عن الأضواء وإحياء الحفلات، فهي لا تزال في مطلع عمرها وعليها الإستفادة من هذه المرحلة الجميلة بدلاً من الإنشغال بالفن والغناء.

وبحسب ما يقوله عدد من الأشخاص، النجمة دنيا بطمة هي من تجرّد الصغيرة من براءتها، إذ أنّها بمثابة والدتها الثانية الآن وتُشرف على معظم تحرّكاتها ومشاريعها.

وترافق حلا زوجة والدها إلى صالون التجميل حيث تصفف شعرها وتزيّن أظافرها بطلاء الأظافر كما أنّها أصبحت تضع المكياج في كلّ المناسبات والحفلات التي تحييها.

شاهدوا أيضاً شهد العميري تنافس حلا الترك في "ارب قوت تالنت 4" بالفيديو

وفي المقابل، يدعم العديد من الأشخاص النجمة الصغيرة ويتمنون لها النجاح والتوفيق في حياتها، فهي موهوبة وتتمتّع بخامة صوتية فريدة تميّزها عن غيرها من الفتيات الصغيرات.

من ناحية أخرى، طرحت حلا مؤخراً فيديو كليب أغنية "Live in the moment" الذي تعاونت فيه مع المنتج العالمي رودني جيركينز الذي حاز على جائزة "غرامي" 3 مرات. ونال هذا العمل إعجاب معظم الأشخاص الذين وجدوا أنّه يحمل رسالة مميّزة و بشهد إننقال بطلته من مرحلة الطفولة الى المراهقة، في حين لاقى إنتقادات لاذعة من البعض.

ويبقى السؤال: هل تفكّر حلا بإعتزال الفن لتكريس وقتها للدراسة؟ أم أنّها ستنظّم وقتها بين الإثنين وتمضي في عالم الغناء لتحقيق المزيد من النجاح؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك