الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رقص مريم حسين في حفل عيد الاضحى بالصور والفيديو

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تفجر موهبتها بالرقص في حفل عيد الاضحى.

منذ يومين، دعت مريم حسين كلّ شابة مغربية متواجدة في الإمارات بعيداً عن أهلها للإنضمام إليها وإلى والدتها للإحتفال معاً بعيد الاضحى وسط أجواء عائلية مميزة في منزلها، وهي قد شددت على أنّ الدعوة تقتصر على النساء فقط.

وقد شاركت مريم يوم أمس متابعيها عبر انستقرام بفيديو للتحضيرات نراها فيه سعيدةً برفقة عدد من الشابات، وهي قد حرصت على تصوير الأطباق الشهية المتنوعة ونقل الأجواء الممتعة التي سادت في المناسبة مؤكّدةً أنّها المرة الأولى التي تشعر فيها بروح العيد.

بعد ذلك، أضافت النجمة العراقية الأصل شريط مصور آخر ظهرت فيه هذه المرة بالشعر المستعار الأسود الطويل وهي تستمتع بوقتها وترقص مع الضيوف بحضور الفرقة الموسيقية التي أشعلت الأجواء، وهي قد رحّبت بكل الشابات والسيدات اللواتي لبين الدعوة وقالت: " فديتكم نورتوا بيتكم الثاني واليوم العيد كان عيدين بتواجدكم معانا ....واللمة العائلية الحلوة."

شاهدوا أيضاً صورة: مريم حسين شخص آخر بلا مكياج

ونلاحظ أنّ مريم قد بدلت أزيائها واللوك أكثر من مرة في هذا الحفل، حيث نراها أولاً بتسريحتها الشقراء القصيرة مرتديةً ما يُشبه العباءة السوداء، قبل أن تلجأ إلى الشعر المستعار الطويل وتبدّل ملابسها حوالي الثلاث مرات في سياق الحفل.

وبحسب الصور والفيديوهات التي نشرتها الممثلة المثيرة للجدل عبر تطبيق سناب شات، نلاحظ أنّها فجرت موهبتها في الرقص والغناء أمام ضيوفها وهي قد أطلّت بفستان ضيق تارةً وبفستان أنيق تارةً أخرى، كما وإختارت لوك كاجوال ولجأت إلى الجينز الممزق.

نذكر أنّ الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد نشرت صورة هذه الشابة بالأزياء الضيّقة وعلّقت عليها منتقدةً: "مريم حسين عويدات تحتفل بالعيد على طريقتها امبين من لبسج ما خليتي لا صوم عرفه ولا صلاة عيد اللهم قوي إيمانك واستمري."

من ناحيةٍ أخرى، تعمّدت الممثلة المحسوبة على الفن الخليجي إثارة الجدل منذ أيامٍ قليلة من خلال نشر صورة لها حاملةً الجواز السفر السعودي الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وعلامات إستفهام عديدة.

وتبيّن في وقتٍ لاحق أنّ هذا الجواز يعود في الواقع إلى إحدى صديقات مريم التي إستعانت به لمعايدة المملكة بحلول اليوم الوطني، وبالطبع إثارة الجدل من جديد حول جنسيتها.

شاهدوا أيضاً صور مريم حسين بحمالة الصدر تجتاح انستقرام

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك