الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رقص نسرين طافش في تحضيرات مسلسل "الف ليلة وليلة" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بدأت الفنانة نسرين طافش منذ أيام قليلة بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "الف ليلة وليلة " الرمضاني المقرّر عرضه خلال الشهر الفضيل، و يروي حكايات مشهورة عديدة وقصصاً شعبية في 30 حلقة، بعد أن تُرجمت الى لغات عديدة وعُرفت عبر الزمان.

فبعد مشاركتها في إفتتاح معرض للموضة والأزياء في دبي، عادت نسرين الى القاهرة ووصلت الى مكان التصوير بحماسٍ كبيرٍ لإتمام مشاهدها في الموعد المحدّد، وقد أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي أنّها تتواجد في الفترة الراهنة في استوديو النحاس، الى جانب نخبة من أهم الممثلين من مصر والدول العربية.

وفي هذا الإطار، نشرت النجمة السورية مقطع فيديو لها أثناء تدريبها على رقصة من نوع "فلامينكو" الإسبانية ستُقدّمها في إحدى حلقات هذا العمل الضخم، وعلّقت قائلة: "من كواليس تدريبات الرقص فلامينكو + شرقي مع مدرّبة رقص فلامينكو إسبانية .. لمسلسل ‫‏ألف ليلة وليلة".

وعندها ترك لها متتبّعوها عبر صفحتها الرسمية في خانة التعليقات أجمل كلمات الغزل والحب، حيث أشادوا بمواهبها المتنوّعة من غناء وتمثيل ورقص، وعبّروا عن إعجابهم الذي يكبر بنجمتهم المفضّلة يوماً بعد يوم.

ولكن نشير في الوقت عينه، أنّه هناك عدد من جمهور طافش الذي إنتقد رقصها هذا، واعتبر أنّها تُهين الدين الإسلامي، كما وأنّها تسعى لتقليد غيرها والتشبّه بأصحاب المواهب الإستعراضية مثل الفنانة اللبنانية ميريام فارس ، التي لطالما عُرفت بهذا الموضوع و صنعت لنفسها هوية خاصة بها منذ إنطلاقتها وأغنية "انا والشوق".

(شاهدوا أيضاً صورة: نسرين طافش أم ميريام فارس؟)

يُذكر أنّ مسلسل "ألف ليلة وليلة" هو من تأليف محمد ناير، إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة شريف منير، اسر ياسين، مادلين طبر ، امير كرارة ، نيكول سابا ، عائشة بن أحمد، وآخرين ...

أخيراً، تستعد الفنانة السورية في الفترة المقبلة للسفر الى بيروت، لتصوير مسلسل "العراب " مع المخرج المثنى صبح، حيث تجسّد شخصية "ريم" التي تعيش حالة حب حقيقية مع إبن العراب الذي تتمحور حوله أحداث هذا العمل.

(إقرأوا: نسرين طافش تبرر موقفها المحرج عبر فيس بوك)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك