الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رقص هيفاء وهبي الخليجي في فيديو قصير عبر الإنترنت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر مؤخّراً عبر واقع التواصل الإجتماعي فيديو خاص من حفلة ليلة رأس السنة التي أحييتها الفنانة هيفاء وهبي في دبي في فندق "جي دبليو ماريوت" الى جانب الفنان وائل كفوري ، وقد ظهرت النجمة الإستعراضية ترقص على وقع أغنيتها الخليجية "حرامي قلوب" وتقدم لوحة أمام الحضور الجماهيري الكبير الذي شارك في هذه السهرة.

هيفاء قدّمت لوحات فنية عديدة، حيث تمايلت وغنّت مع الراقصين ضمن أجواء إستعراضية أشعلت حماس الحضور، و لاقت إعجابهم لا سيّما حين ارتدت عباءة بيضاء تتناسب مع الزيّ الخليجي.

يُذكر أن هذه الحفلة إستقطبت عدداً كبيراً من الجاليات العربية الذين وصلوا من مختلف العواصم القريبة، ليستقبلوا العام الجديد مع النجمين المفضّلين لديهما، هذا وتصدّرت لائحة الحفلات الأكثر حضوراً في هذه المناسبة.

من جانب آخر، عبّرت هيفاء وهبي عن تضامنها مع ضحايا الهجوم الإرهابي على مقرّ Charlie Hebdo في باريس، الأمر الذي عرّضها الى العديد من الإنتقادات والتعليقات اللاذعة، حيث اتّهمها الكثيرون بالتحيّز الى دول الغرب والتنكّر للدين الإسلامي.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ وهبي تحضّر حالياً لمسلسل جديد من إنتاج عاطف كامل وتأليف أيمن سلامة ومن المقرّر أن يحمل عنوان "مريم"، ومن المتوقّع أن يُشاركها البطولة الممثل خالد النبوي .

وسيبدأ فريق العمل بالتصوير خلال شهر يناير المقبل، كي يكون المخرج قد استقرّ على مجمل أسماء الأبطال الذي سيُشاركون فيه.

هذا وقد أشرفت صاحبة أغنية "اوبا" على الإنتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي تحضّر له منذ فترة طويلة، وقد سبق وأعلنت في إحدى مقابلاتها الصحافية أنّها تحضّر لمفاجأة غنائية عالمية مع مطرب عالمي، ستشكّل صدمة كبيرة لجمهورها.

(شاهدوا أيضاً هيفاء وهبي ضحية التحرش الجنسي في مصر بالفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك