الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رقص وبكاء عادل امام في مهرجان مراكش بالفيديو

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شارك الممثل عادل امام في مهرجان مراكش السينمائي الدولي في دورته الـ 14 ليل الجمعة، في الحفل الذي أقيم في المؤتمرات، ليتمّ تكريمه عن مجمل أعماله السينمائية ومجمل عطاءاته في عالم الأفلام والمسلسلات.

جاء تكريم الزعيم في حفل إفتتاح هذا المهرجان، وسط حضور حشد كبير من أهمّ الفنانين المغاربة والأجانب والمصرييّن، مثل يسرا وكريم عبد العزيز .

وفور دخوله الى المسرح، قدّم امام رقصة أمام الجمهور الذي وقف له وصفّق بحرارة استقبالاً لملك الكوميديا العربية، وتقديراً لمجمل السنوات والعطاءات التي قدّمها للفن المصري والعربي، حيث أضحك الجميع من خلال تفاعله وردة فعله الطبيعية.

الزعيم عبّر عن سعادته بهذا الإستقبال الذي حظي به في المغرب، واعتبر أنّ هذا التكريم يعود الى مصر أم الدنيا، التي جعلت من السينما محطّاً لنشر الخير في ظلّ الشر والضغينة اللذين يسيطران على عالمنا العربي.

هذا وتأثّر جداً خلال إلقاء كلمته ولم يستطع تمالك نفسه وحبس دموعه، وأضاف أنّه فخور وسعيد بهذا التكريم وبوجوده وسط أهل المغرب الذيين يقدّرونه ويحترمونه.


وفي المقابل نشير الى أنّ هناك الكثير من المغربيّين وأهل الصحافة عبّروا عن إستيائهم من النجم الكوميدي، حيث غضب الكثيرون من تجاهل عادل امام للإعلام المغربي وامتناعه الكامل عن الإدلاء بأي تصريح، وإعتذاره عن المشاركة في أي مؤتمر صحافي دون أي مقابل مادي، فضلاً عن رفضه التقاط الصور مع النجوم المغاربة.

أخيراً ومن جهة ثانية، نشير الى أنّ امام سيطلّ العام المقبل على الشاشة الصغيرة، ويدخل مرة جديدة خلال المنافسة الرمضانية من خلال مسلسله الجديد "أستاذ ورئيس قسم"، وقد أكّد المنتج تامر مرسي أنّه سيبدأ تصويره بدءاً من 20 ديسمبر الحالي.

"أستاذ ورئيس قسم" من إخراج وائل إحسان، وبطولة الفنانة ميرفت امين التي شاركت الزعيم سابقاً في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، إضافة الى عدد كبير من الفنانين الذين سيشاركون في المسلسل كضيوف شرف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك