الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رمضان 2018: المشاهد متحمس لهذه المسلسلات الخليجية

ما هي تفاصيلها؟

على ما يبدو أنّ المنافسة بين المسلسلات الخليجية ستحتدم في موسم رمضان المُقبل بقوّة، فبعدما كشفنا منذ مدّة عن مجموعة من الأعمال التي سنُشاهدها في الخليج... كشفت بعض المصادر مؤخراً عن سلسلسة خليجية جديدة سيكون المشاهد متحمّس لمتابعتها بالتّأكيد.

ونبدأ مع مسلسل "عطر الروح" التي تقوم ببطولته الفنانة هدى حسين، حيث ستطلّ على جمهورها في موسم رمضان 2018 من خلال قناة "سما دبي" إلى جانب نخبة من نجوم الفنّ الخليجي منهم أوس الشطي، حسين المنصور، عبير أحمد وغيرهم... والعمل هو من كتابة علاء حمزة وإخراج محمد القفاص.

كذلك سيكون الجمهور في الموسم الرّمضاني المُقبل مع مسلسل "بدون فلتر" للفنان عبدالله السدحان ، ويُشاركه فيه محمد طويان وسعد الفرج مع آخرين. وقد أكّد في لقاءات سابقة إلى أنّ هذا المسلسل سيُقدّم مختلفاً عن كلّ ما سبق وقدّمه خلال كسيرته الفنيّة، كما وتفاءل بوجود المخرجين الشباب في هذا العمل، حيث سيُضفون عليه لمسات مميّزة بحسب رأيه.

ومجدداً، سيُشاهد الجمهور الثلاثي الكوميدي فايز المالكي الذي سبق واعتذرت منه هيا الشعيبي، حسين عسير والكتور راشد الشمراني مرّة أخرى من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "شير تشات"، بعدما اجتمعوا من خلال مسلسلهم "بيني وبينك" الذي عُرض على ثلاثة أجزاء حقّقوا من خلاله نجاحاً كبيراً. ويكتب هذا العمل مجموعة من الكتّاب الشباب نذكر منهم منال العويبيل، خالد الخضري، ناصر مرغلاني وآخرين.

ويبدأ الممثل طلال السدر تصوير مشاهده في مسلسل "اختراق" الذي سيُشارك فيه نخبة من النّجوم السعوديين والأتراك والاماراتيين والمصريين. كما وذكرت بعض المصادر أنّ الفنان السوري قصي خولي الذي يقوم ببطولة مسلسل "هارون الرشيد" لـ رمضان 2018، ستكون له مشاركة أيضاً بالإضافة إلى عبد المحسن النمر.

وسنرى الممثل خالد الفراج في مسلسل "حالتنا حالة"، بينما وقّع حبيب الحبيب بطولة مسلسل "خيمة العويد"، ونذكر أيضاً مسلسل الانيميشن "ابو ملوح". ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ جميع المسلسلات المذكورة ما عدا "عطر الروح"، ستُعرض على التلفزيون السعودي. وكان رئيس هئيئة الاذاعة والتلفزيون داوود الشريان، قد اشترط على الشركات الفنية المحلية خلال عقده معهم أن يُشرك الكتاب والكاتبات والمخرجين والمخرجات في مسلسلاتهم، وذلك للارتقاء لمستوى ومحتوى أفضل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك