الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رمضان 2018: برومو مسلسلات يسرا وشجون الهاجري وحسن الرداد

إليكم مجموعة جديدة من إعلانات مسلسلات رمضان 2018
إليكم مجموعة جديدة من إعلانات مسلسلات رمضان 2018
بالإضافة إلى ظافر العابدين وزينة!

لا زالت الإعلانات التشويقيّة للمسلسلات المُرتقب عرضها في موسم رمضان 2018، تُرطح يومًا بعد يوم، وبعدما استعرضنا معكم المجموعة الأولى والمجموعة الثانية من الأعمال الجديدة... ننشر لكم الآن الدفعة الثالثة من أبرز المسلسلات التي سنُشاهدها عبر الشاشات خلال الشّهر الكريم.

برومو مسلسل "المواجهة" لـ شجون الهاجري

وتداول الروّاد مؤخرًا برومو مسلسل "المواجهة" لبطلته شجون الهاجري، وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي. وقد ظهرت شجون حزينة ومتوتّرة، لا سيّما أنّ أحدهم يهدّدها بالقتل ويرفع السلاح بوجهها ويريد الزواج منها بالقوّة.

برومو مسلسل "لدينا أقوال أخرى" لـ يسرا

ومن المعروف أنّ الفنانة يسرا ستطلّ في رمضان 2018 من خلال عمل جديد كان تحت عنوان "بني يوسف" لفترة، لكنّ فريق العمل استقرّ على اسم "لدينا أقوال أخرى". والمسلسل من إخراج محمد علي وبمُشاركة نجلاء بدر، جينا سليم، شيرين رضا، محمد شاهين وغيرهم...

برومو مسلسل "عزمي وأشجان" لـ حسن الرداد وايمي سمير غانم

ويتضمّن مسلسل "عزمي وأشجان" لـ حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم حلقات متصلة منفصلة، حيث يظهران مع كلّ حلقة بشخصية جديدة، حيث يقوم البطلان بأعمال سرقة في إطار كوميدي ويهربان من الشرطة بالتنكّر وهو ما يظهر واضحًا في هذا البرومو... والعمل من كتابة محمد محمدي وأحمد محيي وإخراج إسلام خيري.

مسلسل "ليالي اوجيني" لـ ظافر العابدين

ويقوم الفنان ظافر العابدين مع الفنانة امينة خليل ببطولة مسلسل "ليالي اوجيني"، حيث تدور القصة في فترة الأربعينيات من القرن الماضي وهو مقتبس عن فورمات إسباني، من إخراج هاني خليفة وسيناريو وحوار إنجى القاسم. ويعود إسم "اوجيني" إسم التياترو الذي يملكه "فريد" (ظافر العابدين) في المسلسل.

برومو مسلسل "ممنوع الاقترا أو التصوير" لـ زينة

وما زالت الفنانة زينة تصوّر مشاهدها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي طُرح البرومو الخاصّ به مؤخرًا. وتؤدّي فيه دور نجمة صاعدة استطاعت أن تحقّق الشهرة والنجاح والوصول إلى القمّة، لكنّ تدفع ثمن هذه الشهرة... والعمل من كتابة محمد الصفتي وإخراج زياد الوشاحي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك