الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رمضان 2018: سعد المجرد في عمل انساني ملفت في المغرب والكاميرا تصوره

والجمهور: "على سلامتك"!

هو الذي كان قد أثار تفاعل الكثيرين من متابعيه بالمنشور الذي أعلن فيه منذ حوالي الأسبوعين عن تمضيته شهر رمضان في المغرب، قد زارها بالفعل، محققاّ بذلك أمنية الكثيرين من متابعيه ومعجبيه الذين اشتاقوا لرؤيته في بلده الأم. وليس ذلك فحسب، بل يبدو أنّ النّجم الشاب قد اختار الاستفادة من هذه الزيارة للقاء فانزاته من ذوي الإحتياجات الخاصة ومدّهم بما يحتاجونه من فرحٍ وسعادة.

نعم، نحن نتكلّم عن الفنان المغربي سعد المجرد الذي لم يكتف بمفاجأة متابعيه وأهله وأصدقائه بعودته المؤقتة إلى المغرب بل اختار أيضاً أن يخصص يوماً من هذه الزيارة لمعجبيه من ذوي الإحتياجات الخاصة؛ فانتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ له من داخل منزل الطفلة آية التي تُعتبر أضخم طفلة في المغرب حيث ظهر إلى جانبها وهو يتوسّط أهلها وعائلتها. وقالت الطفلة "أنّ زيارته كانت بمثابة المفاجأة التي أسعدتها وجددت محبتها له في قلبها". بدوره، أعرب خالد، والد الطفلة عن تقديره للفتة سعد الإنسانية بالقول: "إنّ زيارته قد أنعشت العائلة التي ما زالت تأمل شفاء ابنتها في أقرب وقت". يُذكر أنّ هذه ليس المرة الأولى التي يزور فيها المجرد الطفلة؛ إذ كان قد زارها للمرة الأولى أثناء وجودها في المستشفى.

كذلك، تداول بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي صور توثق زيارة المجرد الذي سخروا منه بسبب لوكه النسائي لمنزل معجبه من ذوي الإحتياجات الخاصة أسامة الشومي. ويُعتبر الشومي من أشهر متابعي المجرد إذ دائماً ما يظهر بجانبه في الحفلات والنشاطات الفنية في المغرب. وقد أثارت هذه الصور تفاعلاً واسعاً بين محبي النّجم الشاب الذين علقوا على الشكل التالي: "الله يشافيه ويعافيه اطيب قلب سعد ماشاء البه عليك والله يخليك لوالديك"، "علـى سلامتك فنان سعد الله يحفظك ل والديك و الناس لي كايحبوك"، "القلب الكبير ومشى عند اية حتى هيا زارهاااا"، "هداك غي مجرم"...

من ناحية أخرى، نذكّر بأنّ آخر أعمال النّجم الذي أسر قلوب معجباته بصورة جديدة هي أغنية "غزالي" التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب وطرحها عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، محققاً من خلالها حوالي الـ80 مليون مشاهدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك