الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رنا سماحة بخطى ثابتة نحو النجومية

في مقابلة صحافية معها، كشفت الفنانة رنا سماحة تفاصيل ألبومها الغنائي الأول الذي تستعدّ لطرحه، ورفضها لمسلسل درامي تلفيزيوني، كما تحدّثت عن تجربتها في برنامج إكتشاف المواهب الشهير "ستار اكاديمي " وأعطت رأيها في طلاب الموسم العاشر، إضافة الى أنّها تكلّمت في الزواج وبعض الأمور الخاصّة.

بدايةً، كشفت النجمة الشابة أنّها بدأت بالتحضيرات الخاصة لألبومها الأول منذ أول يوم بعد خروجها من الأكاديمية، وقالت إنّها إنتهت من تسجيل عدد كبير من الأغاني وتبقّى لها 3 أغنيات لتسجيلها، فيكون بذلك جاهزاً للطرح مع بداية فصل الصيف.

وفي تفاصيله، أعربت عن سعادتها بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومنهم هشام صادق ومحمود العسيلي ومحمد مصطف، موضحة أنّ الأغاني جميعها مصرية تتنوّع بين الرومانسي والإيقاعي بهدف إرضاء كل الأذواق.

أمّا عن خلافها مع الملحن عزيز الشافعي، فصرّحت نجمة "ستار اكاديمي 9" أنّ عملها المرتقب كان من المُفترض أن يكون من إنتاجه الخاص، لكنّ ما حصل أنّ الشافعي لم يُباشر في العمل، كما أنّه لم يُبدِ حماساً نحو إصدار الألبوم في وقت قريب.

فما كان عليها إلّا أن تطالب بفسخ العقد وتتولّى عملية الإنتاج بنفسها، لكنّ الأخير لم يوافق، فلجأت الى القانون لحلّ لهذه الأزمة، و أوضحت أنّ القضية ما زالت في يد المحكمة.

من ناحية أخرى، وعن رأيها بالموسم العاشر من "ستار اكاديمي"، اُعجبت رنا بالعديد من المواهب والأصوات المتميزة التي تقدّمت، مؤكّدة أنّ وجود الطالب في الأكاديمية يساعده على تحقيق النجاح في الخارج وإثبات مكانته على الساحة الغنائية.

و أضافت أنّ مشاركتها في الموسم التاسع، إقتصرت فقط على صقل موهبتها على يد الأساتذة في الأكاديمية ولم تكن عينها على اللقب، لأنّ البرنامج يُشكّل فقط نقطة الإنطلاق نحو عالم الشهرة ولا سوى ذلك.

هذا وصرّحت سماحة أنّها عاشت في الأكاديمية أسعد أيام حياتها وأجملها، مشدّدة على أنّها ما زالت سعيدة وفخورة بهذه التجربة التي حقّقت لها النجاح في كل أنحاء الوطن العربي.

من جانب آخر، أعلنت النجمة المصرية أنّها تعتزّ بلقب "السندريلا" الذي منحها إياه البعض، موضحة أنّها لا تسعى لتقليد الفنانة سعاد حسني ولكنّها تتمنى لو تحقق جزءاً من إنجازاتها الفنية.

هذا وكشفت أنّ الفنانة الراحلة أم كلثوم هي مثلها الأعلى وأكّدت وجود صلة قرابة بينهما، فالمطربة الكبيرة هي عمّة والدة الشابة الموهوبة، التي تربّت على الإستماع الى أغانيها والتكلّم دائماً عن تاريخها الفني العريق.

وفي الإطار نفسه، عبّرت الفنانة الجميلة عن عشقها للموسيقى والغناء، وسمّت انغام ، شيرين عبد الوهاب ، نوال الكويتيه ، نجوى كرم ، كاظم الساهر ، ماجد المهندس وعاصي الحلاني ، كأقرب الأصوات الى قلبها.

من جهة ثانية، إعتذرت سماحة العام الماضي عن مشاركة الفنان خالد الصاوي بطولة مسلسل "تفاحة آدم"، لأنّها لم ترَ أنّ الدور يناسبها، فقرّرت الإعتذار رغم أنها تطمح للدخول الى عالم التمثيل من أباوابه الواسعة، ولكن من خلال مواصفات وشروط هي تفرضها.

أخيراً، كشفت النجمة المحبوبة بأنّها لا ترفض مبدأ الزواج في حياتها لأنّها لا ترى أنّه يعّرقل مسيرتها الفنية، و أشارت الى أنّ الحب إذا طرق بابها، فهي جاهزة وعلى إستعداد تام لإتّخاذ خطوة الارتباط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك