الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رواد انستقرام يهزأون من دنيا بطمة بالصورة: نسخة عن شقيقات سندريلا القبيحات

نسخة طبق الأصل عنهم؟

حرصت الفنّانة دنيا بطمة على مشاركة جمهورها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صوراً من إطلالتها الجديدة التي خصّصتها لإحياء إحدى حفلات الأعراس الخاصّة في البحرين. دنيا شوّقت المتابعون لإنتظار صورها الجديدة حيث نشرت صورة للفستان أوّلاً وكتبت: "انتظرو تفاصيل اناقتي الملكية بحفل الليلة..."

بعدها نشرت العديد من الصّور والفيديوهات من هناك، وقد ظهرت بالفستان الطويل الذي وصفه البعض بـ "الملكي" حيث أعجبهم كثيراً، وقد أشادوا بكلّ التفاصيل الباقية من شعر ومكياج وحتّى تصميمه الذي احتوى على قطع كرستاليّة صغيرة، أمّا لونه فكان متدرّج بين عدّة ألوان بنفسجيّة. واعتبر كثُر أنّ هذا اللّوك كان الأفضل للفنّانة الشابّة في الفترة الأخيرة، حيث لفتت الأنظار إليها بشكل كبير.

لكنّ البعض الآخر، كان له رأياً مغايراً عن كلّ الذين تغزّلوا بها وأثنوا على جمالها في تلك الحفلة، حيث اختار روّاد إحدى الصّفحات على "إنستقرام"، أن تسخر من هذه الإطلالة، وقد عمدوا إلى تركيب صورتها مع صورة لشخصيّات كرتونيّة. دنيا التي سبق وشبّهوها بالكائن الفضائي، شبّهوها هذه المرّة لإحدى شقيقات سندريلا القبيحة الشّريرة، حيث كانت ترتدي فستاناً مماثلاً لفستان بطمة من حيث التّصميم واللّون.

وعلى ما يبدو أنّ السخرية من النّجمة المغربية التي صدمتنا عندما ظهرت من دون مكياج، لن تنتهي يوماً من قبل كارهيها الذين يحرصون على نشر صورٍ ساخرة متى سُنحت الفرصة لهم بذلك. لكن رغم ذلك قرّرت بدورها إعتماد سياسة التّجاهل كما أعلنت مؤخراً عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" بمجموعة تدوينات كتبتها حول هذا القرار الجديد وأسبابه.

من ناحة ثانية، لا بدّ من التّذكير بآخر أعمالها الفنية التي أصدرتها في شهر آب الماضي، حيث طرحت فيديو كليب "ارقص" عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" وهي من كلمات والحان توفيق المغربي، ويقول مطلع الأغنية: "يلا معانا نغير جو ونستانس ولا نبالي... ويلا عسانا ديما نشطين وفرحانين والمود عالي... نرقص خليجي ولا عراقي ولا وحده ونص... شويه من المغرب ولا دبكة خلنا نرقص... ان دان دانا كل شي معانا ولعها ولع الدنيا ولعانه... انسى همومك وعيش يومك ما حد يلومك يا غزالي..."



إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك