الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

روان بن حسين تتعرض للسخرية بسبب غنائها امام الكاميرا: هالقد الثقة؟

هكذا جاءت التعليقات!

صحيحٌ أنّها معروفة كفاشنيستا كويتية اكتسبت شهرتها من خلال نشاطها الدائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تشارك جمهورها ومتابعيها بأجدد إطلالاتها وأزيائها وتسريحات شعرها وحتى أساليب المكياج التي تعتمدها إلّا أنّ ما ليس معروفاً عنها هو أنّها تهوى الغناء؛ فلها الكثير من الفيديوهات المنتشرة عبر موقع يوتيوب، وآخرها المقطع الذي ظهرت فيه وهي تغني "تشم الورد" للفنان عياد؛ فما كان منها إلا أن عرّضت نفسها لحملةٍ من الإنتقادات والتعليقات الساخرة.

نعم، نحن نتكلّم عن روان بن حسين التي انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية "تشم الورد" بكلّ إحساسٍ وثقة و"نشاز". فأثارت استفزاز الكثيرين من متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم انهالوا عليها بالانتقادات والتعليقات الساخرة؛ فمن أبرز ما جاء نذكر: "سمعت "تشم الورد" وكتمت الصوت على طول .. يخرب بيت ثقتها اللي مو فمحلها"، "يلعن هيك صوت والله ياهو طرب"، "صوتي وانا بالحمام كذا". من جهة أخرى، ردّ البعض الآخر بالقول: " صحيح اني بكرا بس حرام عليك صوتها حلو "...

على هامشٍ مختلف، كانت بن حسين قد تعرّضت منذ مدّة لانتقادات وإهانات من قبل خبيرة الأزياء المعروفة مايا حداد إذ وصفتها الأخيرة في احد البرامج المذاعة على قناة "اليوم" بالدناصور"، و"الغول"، مشيرةً في ذلك إلى بدانة حسين وقوامها العريض وقامتها الطويلة. وبعدما توقع البعض من المدونة أن تردّ لها الصاع صاعين، جاءت ردة فعلها مفاجئة وغير توقعة إذ قالت: "أبي أهنيكم وأهني نفسي إني صُنفت من قبل أحد أحد أكبر الصحف البريطانية القانونية كطالبة الأكثر متابعة في المملكة المتحدة..." وختمت: "ألف مبروك لي". وأثار تصريح مايا الكثير من ردود الفعل المستنكرة، ومن أبرزها ما كتبته الإعلامية العراقية سهير القيسي: "قبل أن تنتقدن الجمال الخليجي تعلّمن أولاً النقد البنّاء وعدّلي يا س أو ص من لغة جسدك ونبرة صوتك قبل الظهور على الشاشة!"

من ناحية أخرى، أطلقت المدونة التي وافقت على الزواج من رجلٍ يكبرها بـ52 سنة مجموعتها الجديدة لأحمر الشفاه وحملت عنوان "Rawan Essentials"؛ فنشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مجموعة صورٍ لها بالألوان الخمسة، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك