الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

روان بن حسين تشعل سناب شات برقصها في السيارة بالفيديو والجمهور: "شو ماخدة"؟

انتقادات بالجملة!

لا تغيب مدوّنة الجمال الكويتية روان بن حسين عن متابعيها أبدًا وعادةً ما تتواصل معهم عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ناشرةً لهم آخر مستجدّاتها وتنقل لهم بعض التّفاصيل من يوميّاتها. ومؤخرًا، أخذت الجمهور معها خلال تواجدها في السيّارة مع إحدى صديقاتها، حيث كانت تستمتع بوقتها في هذه النزهة.

وظهرت روان التي سخروا منها منذ أسابيع بعد غنائها أمامهم، في الفيديو الذي أشعلت به "سناب شات" والذي انتشر عبر عدّة صفحات وحسابات على موقع "إنستقرام"، وهي تقوم بالصّراخ والغناء والرّقص على وقع أنغام أغنية خليجية. وبدت الشابّة الكويتية في غاية السعادة والحماس مُظهرةً الجانب المرح من شخصيّتها.

ولا شكّ أنّ صاحبة هذا المقطع الذي نال آلاف المشاهدات في غضون فترة قصيرة، قد حصدت عدّة انتقادات من قبل الروّاد الذين استغربوا تصرّفاتها هذه وقالوا لها: "شو ماخدة"، "جميلة بس لا تتكلمين ولا ترقصين لا تسوين شي بليز"، "ماتصلح لج هالااغنيه صدقيني".

وفي إطار مختلف، كانت بدورها قد أثارت الجدل بفيديو أطلّت فيه مع فنان لبناني معروف عرض عليها الزواج رغم أنّه كبرها بـ 52 سنة. وكان من جهته قد أعرب عن إعجابه بها وبجمالها ولم يتردّد بالتغزّل بها أمام الكاميرا.

على مقلب آخر، نشير أخيرًا بأنّ النجمة المعروفة التي تعرّضت لإهانة قاسية على الهواء، قد أعلنت منذ فترة عن إطلاقها لماركة جديدة خاصّة بمستحضرات التجميل وتحمل اسمها House of Rawan، وطرحت 5 ألوان من أحمر الشفاه تحت عنوان "Rawan Essentials". وكانت بن حسين قد حكت عن هذه التجربة لمتابعيها قائلة: "تجربتي الخاصة هي قصة إلهامي ان اكون فتاة طموحة وجميلة في الوقت نفسه، فمنذ الصغر حرصت على التوازن بين دراستي وحياتي العملية وبين تواجدي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت مروّجة للمجموعة الجديدة: "وقد جاءت فكرة توفير مجموعة جديدة من اساسيات احمر الشفاه المتعددة الاستعمالات لتتناسب وشخصية المرأة الطموحة، وهي ملائمة لكل المناسبات، ويمكن إعتمادها بالطريقة التي تفضلها كل سيدة، سواء لماكياج جذاب وملفت او إطلالة صيفية بسيطة وناعمة، أو حتى لأمسية مميزة في المنزل مع الصديقات".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك