روان بن حسين نشرت صورة في مكان غريب أضحكت الجمهور

لقطة جديدة لم تمر مرور الكرام!

هي واحدة من أشهر مدوّنات الجمال الخليجيات، التي لا تنفكّ بخطف الأنظار نحوها مع كلّ صورة جديدة تنشرها عبر حساباتها الرّسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي دائمًا ما تكون فيها إطلالاتها وتصرّفاتها ملفتة ومثيرة للجدل. نحن نتحدّث عن روان بن حسين التي قامت مؤخرًا بنشر لقطة جديدة لها من الولايات المتّحدة الأمريكية وتحديدًا من ولاية لوس أنجلوس، إذ لم تمرّ مرور الكرام بالنسبة لبعض المتابعين ونالت حصّتها من الجدل والتعليقات الكثيرة.

وظهرت روان التي طلبها للزواج أحد النجوم المعروفين، في الصّورة جالسة في صندوق السيارة ونظرت إلى الكاميرا بثقة كبيرة في النفس وكأنّها تردّ من خلالها على كلّ المنتقدين والحاقدين، في الوقت الذي سخر من هذه اللقطة التي أضحكته إذ لا يرى فيها أيّ معنى يُذكر ولا يوجد أيّ هدف منها، على اعتبار أنّ الأماكن الجميلة في هذا البلد بالتحديد كثيرة حتّى تلتقط فيها الصّور، مستغربين من التّصوير في هذا المكان الغريب "الصندوق" بهذ الشّكل. وفي حين نالت الشابة الكويتية بعض الإنتقادات، قوبلت هذه التعليقات السلبية بأخرى إيجابيّة أثنت على جمالها وطلّتها.

ولم يكن مكان إلتقاط الصّورة هو فحوى الموضوع فحسب، بل ركّز بعض الروّاد على نقطة أخرى وهي رشاقتها الملفتة، هي المعروفة بجسمه الممتلئ الذي دفع إحدى ناقدات الموضة منذ مدّة إلى انتقادها بسبب هذا الأمر ونعتها بصفات مهينة ومستفزّة على الهواء مباشرةً، حيث أثارت ضجّة كبيرة حينها. وأعرب هؤلاء عن إعجابهم بجسدها ومثابرتها على خسارة الوزن والظّهور بأفضل لوك وإطلالة أمام معجبيها.

أمّا عن أجدد أخبارها، فنشير إلى أنّ بن حسين التي سبق وتعرّضت للسخرية بسبب غنائها رغم عدم امتلاكها للموهبة، قد أحدثت موجة من البلبلة عبر السوشيل ميديا منذ أيّام معدودة، بعدما قامت بتصوير أحد الشبّان عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، حيث قام على ما يبدو بشتمها وسبّها، فما كان منها إلا أنّ نشرت المقطع أمام الجمهور وعلّقت على هذا الموضوع بالكلمات التالية: "هذا واحد قليل الأدب في لوس أنجلوس، وصورته عشان يتعلم درسه، بيسب البنات في شرفهن، متأكدة أن أهلك رخاص... عشان كده بتشوف بنات الناس رخاص".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك