الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

روبي في فيلم "يوم ملهوش لزمة" مع محمد هنيدي

بعد تأكيدها أخيراً على خبر زواجها من سامح عبد العزيز، وإنتشار الصور الأولى لهما في ما بدا وكأنّه شهر عسلٍ أو إجازةٍ رومانسية، عادت روبي لمزاولة نشاطاتها الفنية، وتحديداً تلك التمثيلية.

فقد دخلت في معسكرٍ مغلق، وذلك لقراءة سيناريو فيلم "يوم ملهوش لزمة"، وذلك بعد أن رشّحها محمد هنيدي لتشاركه البطولة، حيث عقد بينهما جلسة عملٍ بعد أن وافقت، وذلك لمراجعة النص معاً قبل قراءته كل على انفراد، لا سيّما أنّ الدور سيكون جديداً عليها، حيث ترفض الشركة المنتجة الإفصاح عن أية تفاصيل حول أدوار النجوم المشاركين.

خوض النجمة المصرية لهذا العمل الذي يعتبر من الأعمال الكوميدية القليلة التي تُقبِل عليها، جاء عبر زوجها المخرج، الذي تجمعه علاقة صداقة وعمل قوية بـهنيدي، حيث كان آخرها فيلم "تيته رهيبه".

و جاء الحديث عن مشاركة روبي ، بعد أن إعتذرت كل من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ، والفنانة ياسمين عبد العزيز ، عن المشاركة في العمل، نظراً لإرتباطاتٍ فنيّة خاصة بهما، وهو ما جعل روبي بمثابة البديلة الثالثة.

هنيدي يراهن على هذا الفيلم بشكلٍ كبيرٍ، خاصة أنّه في خلال الفترة الماضية، كان مبتعداً عن السينما والدراما، وذلك بسبب الأحداث في الشارع المصري، وعدم وجود نصّ مميّز يكتب له العودة.

فقد عُرض عليه العديد من السيناريوهات والنصوص التي بحث فيها عمّا هو جديد ومختلف، فوجد ذلك في "يوم ملهوش لزمة"، ولذلك هو حريصٌ التكتّم وعدم الإفصاح عن أية تفاصيل خاصة به.

الفيلم سيكون من إنتاج أمير شوقي، و وردت معلومات أنّه سيتم تصوير عدد من مشاهده في لبنان وإيطاليا، و سيتولّى إخراجه أحمد الجندي، فيما تمّ الإستقرار حتى الآن، على الفنانة هالة فاخر فقط لتنضمّ الى أسرته، و يستمرّ التواصل مع نجوم آخرين للمشاركة في العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك