الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

رومانسية احمد حلمي ومنى زكي يتوجها محمد فؤاد في فيديو من الذاكرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية مؤخّراً فيديو نادر للفنان احمد حلمي والممثلة منى زكي يعود الى فترة ما قبل الزواج، حيث حلّا ضيفان في إحدى برامج الإعلامية هالة سرحان التي تألّقت بها على الشاشة.

وصادف يوم ذلك مناسبة مميزة وهي عيد العشاق، حيث حرص حلمي على مفاجأة زكي بهدايا عديدة وورود حمراء ملأت المكان وأحاطتها في كل زاوية.

أحمد عبّر عن حبّه الكبير لحبيبته وأضفى جوّاً مميزاً من الحب والضحك في الوقت عينه، حيث لم يخلُ الأمر من المُزاح والنكت كما عوّدنا النجم المحبوب.

أما منى فقد بدت علامات الصدمة واضحة على وجهها، وشكرت الممثل المعروف على هذه المبادرة الجميلة وغمرته بكلمات صادقة تعبّر عن حبّها ومشاعرها تجاهه.

يُذكر أنّ الفنان محمد فؤاد كان ضيفاً مُشاركاً في هذه الحلقة أيضاً، وقد غنّى للنجمين أغنيته الشهيرة "الحب الحقيقي" التي تتلاءم مع الأجواء وذلك وسط تصفيق وهتاف الجمهور في الإستديو.

(شاهدوا أيضاً احمد حلمي ومنى زكي في البوم صور عائلية وخاصة)

من ناحية أخرى، عاد النجم الكوميدي من جديد الوجه الإعلاني لرقاقات "شيبسي"، بعد أن شارك في العديد من إعلاناتها، وهو قد جدّد منذ فترة قليلة عقده مع الشركة المنتجة هذه، والتي طرحت إعلان الخاص بهذه الحملة الدعائية الجديدة وحملت عنوان "متوقفش الضحكة عندك".

حلمي يدعو الجميع في هذا البرومو الى الإبتسامة والضحك، من خلال التوجّه الى الـ 90 مليون مصري متمنيّاً إعادة تداول هذا الفيديو مع الهاشتاق الخاص به، بهدف إعادة نشر البسمة على وجوه الشعب الذي يُعاني الأمرّين يومياً.

أخيراً، نشير الى أنّ عضو برنامج "ارب قوت تالنت "، أبهر معجبيه منذ فترة ليست بقصيرة بأجدد اللوحات التي رسمها، إذ نشر صوراً عديدة لها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، تميّزت بألوانها الصاخبة ولمسته الفريدة.

(شاهدوا صور احمد حلمي يعود طفلاً مع ابن انغام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك