رومانسية تيم حسن ونيكول سابا تتجسد في هذه الصورة من "الهيبة"

سيلفي جمعتهما تُنشر لأول مرة!

يستمرّ نجوم مسلسل "الهيبة-العودة" ويكثّفون في الفترة الأخيرة نشر صورهم من الكواليس، ويزداد حماس الجماهير بالتالي مع كلّ صورة جديدة من العمل الأحبّ على قلوبهم. وأصبح من المعروف أنّ الفنانة نيكول سابا قد انضمّت إلى طاقم المسلسل وستؤدّي دور البطولة على الأغلب إلى جانب النجم تيم حسن.

إلاّ أنّ سابا وحسن لم يظهرا في أيّ صورة من تلك الصّور التي انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي معًا، لكنّ الفنانة اللبنانية فاجأت جمهورها مؤخرًا عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" بهذه اللّقطة المنتظرة، والتي سُرعان ما تداولها وتناقل الروّاد عبر صفحاتهم. وعلى طريقة السيلفي، التقط "جبل" صورة مع شريكته في "الهيبة 2" حيث ظهرا فيها مبتسمين بشكل عفوي.

وحصد هذا المنشور على إعجاب أكثر من 30 ألف حتّى الساعة رغم مرور ساعات قليلة على نشرها، فيما كانت تعليقات جمهورها على هذا الشّكل: "كتير حلوين ولابقين لبعض"، "كتير حلوين بتجننو"، "بالتوفيق يارب طولتو علينا بالصورة المشتركة"، "كتير حلوين ان شالله النجاح والتوفيق حليفكن"، "نيكول وتيم طالعين تجننون الله يحميكن يارب"، "ناطرينكم على أحر من الجمر"، "بانتظاركم على نار أحلى جبل وأحلى نيكول". ومن المتوقّع أن تحقّق نيكول شراكة مميّزة مع النجم السوري بعدما اقترن اسمه في السنوات الماضية بالممثلة نادين نجيم التي اختارت أن تنسحب من هذا الجزء لصالح مسلسل "طريق" مع عابد فهد.

من ناحية أخرى، لا بدّ من التذكير بأنّه تمّ طرح أكثر من إعلان ترويجي لـ "الهيبة- العودة"، حيث نشر تيم برومو أوّل وثاني وثالث عبر "إنستقرام"، وقد أثارت هذه البروموهات حيرة الجمهور، لا سيّما عندما ظهر فيها "جبل" إلى جانب عروسه والتي تؤدّي دورها ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا في تجربتها التمثيلية الأولى... لكن يبدو أنّ هناك ما يُعرقل هذا الزواج ومن المُفترض أن تكون فاليري الحبّ الأوّل لشخصية "جبل".

نذكّر أخيرًا إلى أنّ مجموعة جديدة من الممثلين قد انضمّوا إلى الجزء الثاني مثل رفيق علي احمد، ميرفا القاضي، عبد المجيد مجذوب وغيرهم... إلى جانب مشاركة أبطال الجزء الأوّل مثل القديرة منى واصف، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، أويس مخللاتي وآخرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك