الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريان عبد الرحمن في ستار اكاديمي 10: هل هو فعلاً إبن أمير؟

مع انطلاقة الموسم العاشر من برنامج "ستار اكاديمي "، تناولت بعض المصادر الإعلامية أخباراً تتعلّق بالطلاب المشاركين هذا العام، قبل الكشف عن هويّاتهم.

كما تطرّقوا الى بعض المعلومات التي تسبق الحلقة الأولى المباشرة، وكشفوا أنّ من بين المشاركين في برنامج اكتشاف المواهب، طالب شبيه للفنان ملحم زين وآخر إبن أمير سعودي.

ونحن سبق وتعرّفنا مع بداية البرنامج على الطالب السعودي "ريان عبد الرحمن "، الذي دخل الأكاديمية من بابها الواسع، وصمّم على تحقيق هدفه والوصول الى النهائيات للفوز باللقب والحصول على أكبر شعبية ممكنة.

وفي السياق نفسه، كشف والد الطالب السعودي ريان السيد "عبد الرحمن محمد عبد الرحمن" بعض المعلومات التي تتعلّق بنجله، الشاب الموهوب، وأكّد أنّه ليس أميراً كما تردّد عبر الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي.

السيد عبد الرحمن، وخلال حديث صحافي معه، كشف بعضاً من صفات إبنه ريان، لا يعرفها المشاهد العربي، خاصة وأنّه هو من كان وراء دخوله الى الأكاديمية وكان من أكثر المشجعين لهذا الأمر.

عبد الرحمن صرّح أنّ ريان بطبعه هادىء، قريب إلى القلب ومتواضع وبسيط، حلمه أن يصبح فناناً مشهوراً، يسمّونه في السعودية "ابن قرية"، لا يحبّ أن يعيش مشاكل مع أيّ أحد، هو شخص متفاهم ومتساهل مع الجميع، لا يعزف على أيّ آلة موسيقية ولكن يعشق الغناء.

وهنا يجدر بنا أن نشير الى أن السيد عبد الرحمن وقبل أن يختم حديثه، أثنى على نجاح برنامج ستار اكاديمي، موضحاً أنّ برامج أخرى تُعنى بإكتشاف المواهب، قد فقدت مصداقيتها في دول الخليج.

والد ريان اعتبر أنّ هذه البرامج تأتي بمواهب جاهزة، وتقوم لجانها على السخرية والإستهزاء منها في العلن، وعلى حساب المشترك وكرامته.

يُذكر أنّ ريان عبد الرحمن دخل منطقة الخطر هذا الأسبوع وللمرة الثانية، الى جانب كنزا مرسلي وعبد السلام الزايد ، حيث سيتواجهون الخميس المقبل، في البرايم السابع، ليُعلن في ختام السهرة أسماء الطالبيْن اللذين سينقذهما تصويت الجمهور والطلاّب.

السهرة السابعة يُحييها البوب ستار رامي عياش ، الذي سيقدّم باقة من أجمل أغنياته، ويعطي النصائح اللازمة للطلاب، كما ستطلّ الفنانة كارول صقر كضيفة شرف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك