الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه تتجول من دون سروال بالصور

ريحانه في موعدٍ غرامي جديد مع حبيبها ترافيس سكوت.

هي تُعرف بقلّة حشمتها وبجرأتها في إظهار قوامها الرشيق ومفاتنها عندما تُتاح لها الفرصة بذلك، وكيف إذا كانت في موعدٍ غرامي مع من يُزعم اليوم أنّه حبيبها الجديد، نعم إنّها ريحانه التي يبدو أنّها تريد أن تسحر قلب وعقل ترافيس سكوت لدرجة أن تنسى ارتداء سروال عند خروجها معه أو أي شيء من هذا القبيل.

مساء يوم الجمعة الماضي، التقطتها الكاميرات إذاً وهي تتوجّه مع الموسيقي ترافيس إلى حانة Hooray Henry's في ويست هوليوود، محاولةً لفت الأنظار إليها من خلال اختيارها التألّق بسترة رماديّة اللون تخفي من خلالها مؤخّرتها وجزءاً بسيطاً جداً من ساقيْها، وشبشب يحمل علامة بوما التجاريّة، متجاهلةً تماماً الإنتقادات التي قد تطالها، وعاكسةً في الوقت نفسه ميلها إلى ارتداء كل ما قد يريحها، حتّى ولو كان ذلك علناً وأمام المارّة، الذين نراهم كيف أخذوا يصوّرونها وهم متفاجئون من عريّها وبساطتها المطلقة.

وفي الوقت الذي اعتُبر مرورها هذا عمليّة ترويجية لتعاونها المقبل مع بوما، كونها كل ما كانت ترتديه حمل إسم هذه العلامة التجارية، لم تتردّد صاحبة أغنية "Bitch Better Have My Money" في تزيين ظهورها العادي هذا بأكسسواراتها الإعتياديّة التي تألّفت من الخواتم والأساور والقلادات، وقد تركت شعرها المجعّد منسدلاً على كتفيها لتجسيد أنوثتها مع مكياجٍ ناعم تميّز كالعادة بأحمر شفاه لمّاع وساطع يسلّط الضوء على حجم شفتيها الكبيرتين.

ومع بشرة سمراء داكنة خالية من أي بثور وناعمة جداً أسواء عندما نقصد بذلك وجهها أم ساقيْها، لا شك في أنّ ريحانه تعرف تماماً كيف تؤثّر أكثر فأكثر في حبيبها وتجعل نظره يصبّ عليها هي وحدها، هو الذي نراه في إحدى الصور يتألّق بسروال ممزّق وحذاء رياضي وسترة صفراء وحمراء اللون والسيجارة في يده.

ويذكر أنّ النجمين سبق وأن أكّدا بطريقة أو بأخرى أنّ العلاقة القائمة بينهما تتجاوز الصداقة بكثير وذلك عندما أطلّا معاً في إحدى الحفلات في نيويورك وهما يرقصان سوياً في لقطاتٍ حميمة تخلّلها تبادل للقبل والعناقات واللمسات الرومانسية.

وعادت مؤدّية أغنية "We Found Love" لتصب الزيت على النار وتطلق الإشاعات ذات الصلة حولها من جديد عندما اختارت ترافيس بالتحديد ليكون شريكها في الجلسة التصويرية الأخيرة التي خضعت لها من أجل الترويج لمجموعتها المميّزة الجديدة مع بوما، هي التي عُيّنت في وقتٍ سابق كمديرة إبداعيّة لدى هذه العلامة.

ويوم الأحد الماضي، أكّد مصدر مقرّب منهما إلى موقع E! News بأنّهما يتواعدان رسمياً، وبات الموضوع بينهما جدياً بخاصّة وأنّ سكوت مولعٌ بها بشدّة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك