الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

ريحانه تثير الجدل بسبب إرتدائها الشبشب مع فستان كلاسيكي بالصور

إنّه أحد القصور الأكثر شهرةً والمقر السابق لملوك فرنسا، ومع ذلك كان هناك تناقض كبير قائم بين الحذاء الذي أطلّت به ريحانه وروعة المكان والمحيط الذي تواجدت فيه، حيث شوهِدت وهي تنتعل الشبشب خلال جلسة تصويريّة أُقيمت في ساعة متأخرة من الليل.

بفستانٍ كلاسيكي فضي اللون ولمّاع ذات أكمامٍ طويلة، ظهرت هذه النجمة البالغة من العمر 27 سنة، مع شعرٍ مصفّف كلّه إلى الخلف ومرفوع عن وجهها، وذلك بهدف إظهار ملامح وجهها بشكلٍ أوضح وتسليط الضوء على أحمر شفاهها الداكن الجريء.

واقفةٌ في ممرٍ حيث تحيط بها مجموعة من التماثيل الذهبيّة اللون، لا شك في أنّ ريحانه أثارت الجدل بسبب إطلالتها هذه، التي جمعت فيها بين الكلاسيكي والعادي في هذا المكان المعروف باسم "قصر فرساي"، والذي يقع في جنوب غرب باريس، وفيه عاش في الماضي ثلاثة ملوك من فرنسا وهم لويس الثالث عشر ولويس الرابع عشر ولويس الخامس عشر، حتّى الثورة الفرنسية التي اندلعت في العام 1789.

ويُذكر أنّه في مايو 2014، قامت كيم كارداشيان وقدّمت لمن دعتهم إلى زفافها، جولة خاصّة وسريّة في هذا القصر الملكي حيث فيه تواجدت لانا ديل راي وقدّمت هي أيضاً استعراضاً غنائياً هناك.

هذا وكانت ريانا قد وصلت يوم الإثنين لتبدأ جلستها التصويريّة بعد تناول العشاء في مطعم L'Avenue، حيث شوهِدت في ثيابٍ عادية جداً تألّفت من سروال جينز وسترة رمادية اللون يعلوها معطفٌ من الجلد أسود اللون.

وكانت قد وصلت إلى باريس يوم السبت الماضي حيث أظهرت إلمامها وشغفها بالموضة والأزياء، وذلك من خلال مشاركتها في أسبوع الموضة هناك والإنضمام إلى كاني ويست وزوجته كيم.

فكاني البالغ من العمر 37 سنة هو المنتج التنفيذي لألبوم هذه النجمة الثامن الذي من المتوقع أن يصدر قريباً، بعد أن كُشف النقاب عن أول أغنية منه وهي FourFiveSeconds التي تعرّف عليها الجمهور في شهر يناير الماضي وأنجزتها بالتعاون مع كاني وبول ماكارتني.

وقد لجأت ريحانه مؤخراً إلى حسابها على إنستقرام لتتشارك مع معجبيها بعضاً من مقاطع الفيديو العائدة إلى أغانيها الجديدة كتلك التي تحمل عنوان Higher.

كما وأنّها لم تتردّد في إسماع جمهورها ولأول مرّة أغنية Towards The Sun التي سيتعرّف عليها العالم أجمع في فيلم الرسوم المتحرّكة Home الذي لأجله أيضاً أعطت صوتها لإحدى الشخصيّات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع