الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه ترقص بإثارة لصالح مجلة AnOther بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد كاني ويست وكيم كارداشيان وجاريد ليتو، حان دور ريحانه للتوجّه هي أيضاً إلى باريس للمشاركة في أسبوع الموضة هناك، في الوقت الذي تتصدّر فيه الصحف العالميّة بسبب الفيديو الذي نُشر لها وخضّ المواقع الإلكترونيّة، حيث نراها فيه ترقص بالسروال الداخلي محاولةً إخفاء وجهها وهويّتها بقناعٍ صغير.

كل الموضوع أنّه عملٌ عائد إلى AnOther التي أطلقت مفهوماً مبتكراً جديداً، وهي مجلّة تجمع ما بين تقنيّة الورقة والرقميّة في الآن معاً والتي ستصدر في طبعة محدودة جداً.

فـريانا لن تتصدّر غلاف المجلّة من خلال صورة لها فحسب وكما تجري العادة دائماً، بل وستطل علينا أيضاً في فيلمٍ قصير من تصوير إينيز وفينود.

بلباسٍ من تصميم ألكسندر ماكوين، نرى ريحانه في الفيديو بلباس سباحة أسود اللون وعلى عينيها قناعاً أسود أيضاً، ولا تبدأ الإثارة في التبلور أمامنا إلّا عندما تباشر هذه النجمة العالميّة في التحرّك شمالاً ويميناً لتعطي إشارة للكاميرا التي تلحقها وتلتقط تحرّكاتها، فتقرّر فجأة الزحف على ركبتيْها والرحيل في الوقت الذي تصوّرها الكاميرا من الخلف وتُظهر لنا مؤخّرتها!

عملٌ يعيدنا بالذاكرة إلى فيديو كليب أغنيتها S&M حيث فيه أطلقت العنان لنفسها مجسّدةً ميلها للسلاسل والسياط، وجرأتها في عرض جسمها أمام الجمهور، مسلّطةً الضوء بشكلٍ كبير على مؤخرتها أيضاً.

وبانتظار أن يصدر عدد هذه المجلّة الجديد، أي في ربيع – صيف 2015، وتتصدّر صاحبة أغنية FourFiveSeconds الأحاديث، ستغتنم ريحانه اليوم فرصة تواجدها في باريس، هي التي شوهِدت تصل إلى مطار العاصمة الفرنسيّة يوم السبت 7 مارس، حيث لم تتردّد هناك في التوقيع على الصور التذكاريّة والتقاط صور السيلفي مع المعجبين وتقبيلهم، ما يعكس شخصيّتها المتواضعة والجميلة.

وعلى الرغم من أنّها فوّتت عليها عرض أزياء بالمان العائد إلى صديقها أوليفييه روستينغ الذي أُقيم يوم الخميس الماضي، لا يزال يتبقّى أمامها 4 أيّام للمشاركة في أسبوع الموضة هناك ومشاهدة عرض شانيل وجيفنشي وكينزو ولويس فويتون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك