الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه تروج لتعاونها مع "Puma" بصور مع حبيبها المزعوم

ريحانه في جلسة تصويرية جديدة مع حبيبها الجديد ترافيس سكوت.

من قال أنّ المزج بين "العمل" و"المتعة" أمرٌ خاطئ أو عمليّة غير مربحة، وأنّ الخلط بينهما قد يؤدّي إلى نجاح عاملٍ منهما على حساب الآخر؟ فمهما كان العمل أو المشروع الذي يريد أي نجم الإنطلاق به مهم أو مشوّق، لن يضرّه أبداً إذا ما أضاف إليه بعضاً من الحماس والإثارة والتسلية.

هذا تحديداً ما تقوم به النجمة ريحانه حالياً، إذ بعد أن كشف موقع ET النقاب عن خبرٍ هز الوسط الفني كلّه ومفاده بأنّ إبنة بربادوس بدأت علاقة غراميّة جديدة مع مغني الراب والمنتج ترافيس سكوت البالغ من العمر 23 سنة، ها هي النجمة العالميّة تتشارك مع جمهورها ومتتبّعيها على حسابها على انستقرام صورة لهما بهدف الترويج لتعاونها مع علامة بوما التجارية.

وضمن مجموعة الصور الحصريّة التي نشرتها صاحبة أغنية "Bitch Better Have My Money" على حسابها الرسمي، نرى هذه الأخيرة البالغة من العمر 27 سنة وهي تتمايل بجسمها المشدود ولياقتها البدنيّة اللامثيل لها بزيٍ أسود اللون لم يُعرف ما إذا كان فستاناً أو ما يشبه قميص النوم الذي كشف النقاب بالطبع عن ساقيْها المثيرتين، وهي تسلّط الإنتباه بطريقة جلوسها على حذاء بوما الرياضي الجديد.

تاركةً شعرها المجعّد الأسود مسدولاً على ظهرها، نستطيع أن نرى في المقابل ترافيس وهو عاري الصدر مجسداً هو أيضاً عضلاته المفتولة ومُظهراً وشومه المتنوّعة الكثيرة المرسومة على ذراعيه وأسفل بطنه، وهو واقفٌ بطريقة وكأنّه يتّكئ على كتف حبيبته الجديدة منحني الرأس بأسلوب يركّز فيه على السروال الداخلي الذي يرتديه والعائد إلى علامة بوما أيضاً عاكساً نحافته بسروال أسود من الجلد.

ووفقاً لسلسلة التعليقات التي نشرتها ريحانه أيضاً على حسابها الرسمي badgalriri@، أُطلق على هذا الحذاء الجديد إسم "The Creeper"، مع العلم بأنّ هذه الجلسة التصويرية التي نُشرت بالأسود والأبيض التُقطت بعدسة مصوّر الأزياء والموضة المقيم في نيويورك توم مونرو، مع الإشارة إلى أنّ هذا الحذاء بات متوفراً الآن لكل من يريد طلبه وشرائه.

هذا وتأتي هذه الحملة الترويجية بعد ساعاتٍ من إعلان صاحبة أغنية "Umbrella" بأنّها لا تزال تعيش الحياة العزوبيّة عندما نشرت على حسابها على انستقرام أيضاً تعليقاً تسأل فيه نفسها وتقول: "يا إلهي لمَ لا تزالين عزباء؟"، لترد هي أيضاً وتقول: "- لأنّني إنسانة غبيّة".

ويذكر أنّ إشاعة علاقتهما الغراميّة انطلقت بعد أن رُصدا معاً وهما يرقصان جنباً إلى جنب ويتبادلان القبل والعناقات الحميمة في أحد الملاهي الليلية في نيويورك فاضحين بنفسيهما ما يجري بالفعل بينهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك