الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه تستبدل القميص بسترة مفتوحة من دون حمالة صدر بالصور

في الوقت الذي تعرّضت فيه أغنيتان من ألبومها المقبل المُنتظر R8، للتسريب على المواقع الإلكترونيّة، وهما Dancing In The Dark وAs Real As You And Me، قرّرت ريحانه الرد على هذا العمل المشين على طريقتها الخاصّة، عاكسةً لامبالاة من خلال إثارة لا حدود لها.

فيوم السبت 21 مارس، أطلّت هذه النجمة البالغة من العمر 27 سنة في مطعمها المفضّل Giorgio Baldi في لوس انجلوس، عارية ومن دون حمالة صدر، وهي ترتدي سترة طويلة تغطي ساقيْها الهزيلتين الطويلتين مع سروال جينز قصير جداً.

وبمكياجٍ فاتن لم يُسلّط فيه الضوء سوى على أحمر شفاهها اللامع، ومع شعرها المرفوع كلّه إلى الوراء، لا شكّ في أنّ إبنة بربادوس عكست من جديد، جمالها الأسمر الطبيعي وسحرها الخلّاب وأنوثتها التي جذبت الأنظار كلّها نحوها.

ومن أجل أن تتصدّر هي دون سواها الأخبار الأولى وأحاديث الساعة، وهذا ما تبرع فيه بالطبع، لم تتردّد ريحانه، وخلال مقابلة أجرتها معها مجلة Time، للترويج لفيلم الرسوم المتحرّكة Home الذي فيه ستعطي صوتها للبطلة "تيب"، في التطرّق إلى القصّة الغراميّة التي ربطتها بكريس براون، بخاصّة بعد أن قام هذا الأخير واعتدى عليها قبل حفل الغرامي في العام 2009.

فبعد أن أنهت محكمة لوس انجلوس التي تولّت هذه القضيّة الفترة التجريبيّة التي وُضع فيها كريس تحت المراقبة وكذلك الإفراج المشروط عنه، أشارت ريحانه بكل ثقة، وقبل أن تؤكّد بأنّ فيلم The Beauty and The Beast هو المفضّل لديها، بـ"أنّها وقعت في غرام الوحش"، أي إشارة منها بالطبع إلى "كريس".

أما اليوم، وبعد النجاح الذي حقّقته مع أغنيتها FourFiveSeconds التي تعاونت فيها مع بول ماكارتني وكاني ويست، يُشاع أنّها على علاقة غراميّة جديدة مع ليوناردو دي كابريو.

أما من ناحية الموضة والأزياء، ففي الوقت الذي ينتظر فيه جمهورها بفارغ الصبر إصدار ألبومها الجديد، ها هي اليوم تنال وعن جدارة، لقب "الوجه الإعلاني لديور".

وبالفعل كانت قد شوهِدت في قصر فرساي وهي تخضع لجلسة تصويريّة جديدة تعود إلى هذه العلامة التجاريّة، وذلك في إطار التحضير للحملة الرابعة والجديدة من Secret Garden- Versailles، من إخراج ستيفن كلاين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك