الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه تطلق فيديو كليب اغنية American Oxygen عبر Tidal

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

فاجأت ريحانه معجبيها المنتشرين في أنحاء العالم أجمع يوم الإثنين، بإطلاقها أغنية جديدة بعنوان American Oxygen أرفقتها بفيديو كليب ونشرتها كما كان متوقعاً على خدمة الموسيقى الإلكتروتيّة الجديدة التي ابتكرها جاي زي ، Tidal.

بنغماتٍ ولحنٍ حزين نسمع إبنة باربادوس البالغة من العمر 27 سنة وهي تغنّي بأسى في إطارٍ من صورٍ ولقطاتٍ تعود إلى أعمال الشغب التي وقعت في فيرغسون والمصيبة التي وقعت في 11 أيلول ونعش مارتن لوثر كينغ الإبن وغيرها من المشاهد التي شكّلت ولا تزال، تاريخ الولايات المتحدة الأميركيّة.

و يُذكر أنّ هذه النجمة الحائزة على جائزة الغرامي 8 مرات، والتي يُقال أنّها تحمل البطاقة الخضراء الأميركيّة، انتقلت إلى مانهاتن عن عمر الـ16.

وعند سؤالها من قبل موقع TMZ عن الذي أعجبها أكثر في زيارتها للبيت الأبيض في نوفمبر، أجابت صاحبة أغنية FourFiveSeconds بثقة وقالت: "رئيسي لأنّه من العرق الأسود".

وبالنسبة لفيديو كليب أغنيتها الجديدة هذه، فهو من إخراج الثلاثي المبدع جوناثان كرافن وجيف نيكولاس ودارين كريغ، هم الذين اهتمّوا في العام 2013 بإنجاز فيديو كليبها What Now.

وفي الكليب، يُقال أنّ مؤدية أغنية Bitch Better Have My Money قد ارتدت سترة انتحاريّة لتؤثّر أكثر في قلوب الجماهير، علماً بأنّها كشفت النقاب تقنيّاً عن هذه الأغنية يوم السبت الماضي في حفل March Madness Music في انديانابوليس، حيث احتجّت على قانون استعادة الحرية الدينية التي دخل حيّز التنفيذ الأسبوع الماضي.

لكنّ المشكلة في الموضوع كلّه هو أنّ هذا الكليب ليس متاحاً كما سبق وقلنا على المواقع الإلكترونيّة، ولكي يتمكّن المعجبون من مشاهدته أو الإستماع إلى الأغنية، عليهم في المقابل أن يدفعوا ما بين 10 إلى 20 $ للإشتراك في خدمة Tidal.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فكرة جاي زي هذه كان قد دعمها كل من أليشيا كيز ومادونا وبيونسيه وآشر ونيكي ميناج وكاني ويست ودافت بانك وغيرهم من ألمع النجوم والمشاهير.

American Oxygen هي الأغنية الثالثة المنفردة التي تطلقها ريحانه والتي ستدخل في ألبومها الثامن المقبل R8 الذي ليس له تاريخ إصدار حتّى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك