الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه تطلق مجموعة ازياء خاصة بها

أمرٌ وحيد مثير للإعجاب ورد في تقرير موقع Grazia اليوم المتعلّق بمشروع النجمة ريحانه في خط أزيائها الخاص بها، هو أنّها تأخّرت بالفعل في الإنطلاق في هذا المجال في الوقت الذي كان عليها المباشرة فيه في وقتٍ سابق وبطريقة أسرع.

فصاحبة أغنية FourFiveSeconds كانت مشغولة كثيراً في الآونة الأخيرة وهي تنخرط شيئاً فشيئاً في عالم الموضة والأزياء، أولاً كمديرة إبداعية لعلامة بوما التجارية وثانياً كـوجه إعلاني لعلامة ديور التجارية وثالثاً كحاملة لجائزة CFDA Fashion Icon Award السنة الماضية، لدرجةٍ أنّها أجّلت حتّى الساعة، إصدار مجموعتها هي الخاصة بها ومن تصميمها المنفرد، وهو أمرٌ سبقتها عليه زميلاتها الأخريات كـبيونسيه مثلاً.

وبحسب هذا التقرير نفسه، قامت ريحانه اليوم وسجّلت براءة اختراع لتنطلق في خط أكسسوارات فريد من نوعه يحمل إبداعها الخاص، والذي سيحمل عنوان "CHOOL KILLS$"، وهو كناية عن مجموعة أكسسوارات تتضمّن كل شيء انطلاقاً من الحقائب اليدويّة إلى المحافظ، لتتابع المسيرة نفسها في ما بعد مع الأزياء.

ومما لا شك فيه أنّها النجمة لا تزال تولي اهتمامها الخاص في الموسيقى، فهذه هي المهنة التي جعلتها إنسانة مشهورة ومعروفة وستواصل إصدار الأغاني المنفردة والألبومات، ولكنّها تريد اليوم التركيز أكثر على عالم الموضة والأكسسوارات وتوسيع نطاق موهبتها في هذا المجال للسنوات القليلة المقبلة.

وعن هذا الموضوع بالتحديد، يذكر أنّ صاحبة أغنية Umbrella قد تراجعت بخطوة في الأشهر الماضية في عالم الموسيقى، فآخر ثلاث أغاني لها أصدرتها بعد عامٍ من المقاطعة والغياب، لم تحقق نتائج ملحوظة، وعملها الأخير American Oxygen بالكاد احتل المرتبة 71 في سباق الأغاني في المملكة المتّحدة.

هذا وقد علت الإشاعات في العام 2013 ولمّحت إلى أنّ ريحانه تنوي ممارسة مهنة جديدة في عالم الأزياء بعد القضيّة التي ربحتها والتي شنّتها ضد شركة Topshop بعد أن استخدمت هذه الأخيرة صورتها على أحد قمصانها، لكنّ المعنية بالأمر لم تصرّح بشيء لتؤكّد هذا الموضوع أو لتنفيه حينها.

من ناحية أخرى وبعيداً عن هذه الأخبار التي تتداولها المواقع الإلكترونية، يُشاع أيضاً أنّ مؤدية أغنية Don't Stop The Music على علاقة غرامية بلاعب كرة القدم الفرنسي كريم بنزيما الذي شوهِد معها لأكثر من مرّة في الآونة الأخيرة، مع العلم بأنّ لا تأكيد أو نفي حتّى الساعة منهما حول هذه اللقاءات الحميمة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك