الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه في أحضان درايك من جديد بالصور

يبدو أنّها لا تريد أن تكتفي بتصّدر العناوين الأولى بسبب لباسها فقط، تماماً كما حصل في حفل جوائز الغرامي وحفل الـMet Gala، فها هي ريحانه تطلق بنفسها ومن جديد، موجة من التعليقات والثرثرة بعد أن شوهِدت وهي تحتفل مجدداً مع منسق الأغاني درايك في نيويورك.

ففي الملهى الليلي VIP Room، التقطتها الكاميرات ورآها المعجبون والموجودون كلّهم مساء يوم الجمعة وهي تعانق حبيبها السابق درايك، وهو تصرّفٌ عبّر المتفرّجون عنه من خلال تغريداتهم التي سارعوا إلى كتابتها على حساباتهم وفيها تشاركوا فرحتهم الكبيرة في رؤية هذا الثنائي معاً من جديد.

ومن بين التعليقات التي ردّدها الكثيرون، نذكر تلك التي كتبها مثلاً أحد روّاد الإنترنت قائلاً: "يا إلهي! ريحانه ودرايك تعانقا وحضنا بعضهما البعض! وهذا يعني أنّهما يتواعدان من جديد وسيتزوّجان في المستقبل القريب وينجبان الأطفال!".

في كل الأحوال، لا يسعنا اليوم تأكيد أي شيء، أي عودة ريحانه إلى أحضان حبيبها السابق، طالما أنّ هذا العناق قد يكون تعبيراً عن الصداقة والمودّة التي تجمعهما، مع العلم بأنّهما رُصدا هناك بعد أن كانت الكاميرات قد التطقتهما أيضاً في مطلع الأسبوع وهما يعملان معاً في أستوديو للتسجيل.

ومن الجدير ذكره في هذا السياق، أنّ الحبيبين استمتعا في الماضي بعلاقة متقطّعة في أعقاب انفصال صاحبة أغنية Umbrella عن حبيبها السابق كريس براون في العام 2009.

وحتّى أنّهما شوهِدا مراراً وتكراراً في المكان عينه في مختلف دول أنحاء العالم أجمع، كالنادي الليلي Soixante Dix Neuf في باريس ومطعم Nobu في لندن، وكان درايك قد تحدّث مرّة عن المشاعر التي يكنّها لريحانه فقال:

"أفكّر فيها دائماً، ونحن بالفعل نستمتع بالوقت معاً، فهي مسليّة كثيراً"، علماً بأنّه صرّح مرّة أيضاً عن الشعور المرير الذي انتابه عندما تخلّت عنه بعد أول لقاء لهما حاول فيه التقرّب منها.

هذا وكان الموسيقي قد دخل أيضاً في شجارٍ حاد مع حبيب ريحانه السابق، براون، الذي أُدين بتهمة العنف الأسري بعد التهجّم عليها في أحد النوادي الليلية.

وبالعودة إلى إطلالتها في حفل الـMet Gala، كانت إبنة باربادوس قد عانت الكثير بسبب موجة السخرية التي طالتها بعد ارتدائها فستاناً أصفر طويل عرقل مشيتها على السجادة الحمراء وشُبّه بالبيض المخفوق والبيتزا والواقي الذكري!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك