الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه في موقف محرج بسبب قميص كشف عن ثدييها بالصور

بعد أن كانت قد أطلّت في حفل الـMet Gala وأثارت التساؤلات الكثيرة حول نوع الفستان الذي كانت ترتديه و"تتألّق" به، حول هذا اللون الأصفر الذي سبّب حالة من الهستيريا الطريفة على مواقع التواصل الإجتماعي وموجة سخرية عارمة لدرجة تشبيهه بالواقي الذكري الملوّن أو بعجّة البيض، تعود ريحانه من جديد إلى الصدارة ولكن هذه المرّة لسببٍ مختلف تماماً.

ففي الحفلة التي تلت الـMet Gala، اجتمع نجومنا ونجماتنا من جديد، ومن بينهم نجمة بربادوس ريحانه البالغة من العمر 27 سنة، التي ومن دون أي تردّد أو أي خجلٍ، جعلت من نفسها من جديد أضحوكة الجميع ومحط أنظار العالم أجمع من خلال عيبٍ طرأ على زيّها ساهم في الكشف عن صدرها بالكامل أمام الصحافة والكاميرات.

فبقميصٍ أسود شفاف يتألّف من النسيج الحريري والفرو وسروال واسع عالي الخصر، أطلّت صاحبة أغنية Umbrella في بادئ الأمر آملةً أن تسحر الجميع بجمالها ولوكها الفريد، ولكن في الوقت الذي بدت فيه، أو اعتقدت أنّها أنيقة ومرتّبة ومتألّقة، عانت وللأسف من انزلاق حاد عند مستوى القميص الذي كانت ترتديه من دون حمّالة صدر، كاشفةً النقاب بشكلٍ واضح وجلي عن جزء مهم من صدرها، لا بل عنه كلّه ومن دون مبالغة.

محاولةً قدر الإمكان تجاهل الموضوع وإخفاء وجهها من ومضات الكاميرات التي حالت دون أن تتركها بسلام بخاصّة بعد أن رأت ما رأته، نراها في الصور وهي تعدّل في القميص كمحاولة منها لربّما لإعادة الأمور إلى صوابها وتستير نفسها، قبل أن تدخل إلى الحفلة الخاصّة وتعتلي المسرح.

وإلى هذه الحفلة التي استضافتها بنفسها، انضم زملاؤها في المهنة كـكيندال جينير ومايلي سايرس وسيلينا جوميز وزوي كرافيتز وجاستن بيبر .

وكما سبق وذكرنا، كانت مؤدية أغنية FourFiveSeconds قد أغلقت ممرّات السجادة الحمراء كلّها في حفل الـMet Gala بفستانها الأصفر العملاق، الذي كان من ابتكار دار غو بيو الصيني للأزياء، والذي لم يترك مساحة صغيرة أمام النجوم الباقين للمرور!

وإلى مجلة Vogue كانت قد أشارت بأنّ هذا الزي صُنع على يد إمرأة واحدة واستغرق معها العمل عليه حوالى السنتين ليصبح جاهزاً في الوقت المحدّد، هذا الفستان الذي شُبّه بالبيتزا وبكل الأمور المضحكة التي قد لا تخطر على بال أحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك