الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريحانه مثيرة في كواليس فيديو كليب اغنية FourFiveSeconds

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد مرور سنتين على إصدارها لألبومها الأخير Unapologetic في نوفمبر 2012، تعود ريحانه اليوم من جديد لتتصدّر المراكز الأولى على الساحة الفنيّة مع عملٍ مميّز وفريد.

فبعد أن كشفت النقاب الأسبوع الماضي عن أغنيتها الفرديّة الجميلة التي تعاونت فيها مع كل من مغني الراب كاني ويست والعملاق بول ماكارتني، تطل النجمة العالمية البالغة من العمر 26 سنة من جديد مع شريكيْها لتتشارك مع جمهورها فرحة إعدادهم لفيديو كليب يجمعهم هم الثلاثة، من خلال فيديو تدخلنا فيه إلى كواليس العمل المنتظر.

"FourFiveSeconds" هي الأغنية الأولى التي سيتضمّنها ألبومها الثامن الذي سيصدر في الأسابيع المقبلة القريبة، والذي يحمل حتّى الآن إسم "R8".

ولتدخلنا أكثر في أجواء التحضير لهذا الألبوم، لم تتردّد ريحانه في تزويدنا ببعض التفاصيل المتعلّقة بتصوير أغنيتها الجديدة من خلال هذا الفيديو الترويجي، الذي يظهر فيه كل من كاني وبول، والذي نُشر يوم الجمعة 30 يناير.

وفي هذا الشريط الصغير، نشاهد صاحبة أغنية We Found Love وهي تصف فكرة الكليب وتتحدّث عنها، وإلى جانبها نرى المصوّرين إينيز وفينود والمخرجين ومصمم الأزياء ميل أوتنبرغ والمنتج مايك دين ومستشار كاني الفني ومنسق الأغاني، فيرجيل أبلو.

ويُذكر أنّه في منتصف شهر ديسمبر الماضي، قامت ريحانه برحلةٍ سريعة ووجيزة إلى باريس، حيث صوّرت هناك إلى جانب برج إيفل فيديو لألبومها الجديد.

وهناك ووسط تجمّع غفير من معجبيها، أعلنت المديرة الفنيّة الجديدة لعلامة بوما التجاريّة وبشكلٍ رسمي، عن إصدار ألبومها الثامن الجديد، من دون تأكيدٍ واضحٍ من قبلها حول تاريخ إصداره بالتحديد.

ومن الفن إلى الإطلالات المثيرة، تتصدّر نجمة Umbrella اليوم أيضاً العناوين الأولى بسبب صورتها المثيرة والمغرية وهي على غلاف مجلّة "i-D".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك