الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريشة احلام تثير السخرية في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

توجهت احلام منذ ايامٍ قليلة إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث يتواجد زوجها مبارك الهاجري وذلك لزيارته وإمضاء بعض الوقت معه بعيداً عن ضغوطات العمل والمشاريع الفنية.

احلام التي كانت قد أعربت عن إشتياقها لشريك حياتها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" منذ فترةٍ وجيزة، إستقلّت الطائرة وأسرعت لملاقاته بفرحٍ وسعادة فتجوّلا معاً في شوارع المدينة و زارا المجمعات التجارية والمحلات الفخمة.

شاهدوا أيضاً احلام وصور فوتوشوب: جدل لا ينتهي

ونظراً إلى أنّها تتواجد في عاصمة الموضة، حاولت الفنانة الإماراتية مجاراة الصيحات الرائجة في شوارع باريس، فإعتمرت إذاً قبعةً مزيّنة بالريش وتباهت بها من خلال فيديو شاركته مع متابعيها.

النجمة المعروفة لبست حلّة الغرور وقالت في هذا الشريط المصور: "يقولون على راسي ريشه... أكيد على راسي ريشة.. ريش مو ريشة"، ثم علّقت مشيرةً إلى أنّ هذا الكلام لا يصدر عنها شخصياً بل عن حبيبها حيث كتبت: "يقولون على راسي ريشه وانا والله اقول على راسي ريش فديت عمري عاد هذا مب كلامي كلام الحب."

ولعلّ الملكة كانت تنتظر تعليقاتٍ إيجابية مُفعمة بالغزل، إلّا أنّ الرياح تسير بما لا تشتهيه السُفن، إذ سخر منها العديد من الأشخاص وشبّهوها بالدجاجة تارةً وبالنجم الراحل مايكل جاكسون تارةً أخرى نظراً إلى بشرتها التي ظهرت ناصعة البياض بفضل المكياج.

ومن التعليقات الساخرة التي وردت نذكر: "لأنك دجاجه والفلوس تخلي الدجاجه طاووس.... موديل الريش خلينا للدجاج... ههههه مايكل جاكسون بالريش... النعامة احلام... بتفكر حالها ليذي غاغا...على راسك حمامة تبيض... انا مدري وش هالثقه اللي فيك انا ما اسميها ثقه اسميها جنون العظمه..."

ولم تعلّق الفنانة الإماراتية على موجة الإهانات والسخرية هذه حتى الساعة حيث تنشغل حالياً بإمضاء الوقت برفقة زوجها قبل العودة للإنشغال بمشاريعها الفنية.

شاهدوا أيضاً فيديو احلام تبدي التاج والفن على جمهورها

أخيراً، نذكر أنّ احلام ستدخل الإستديو في الفترة القريبة المقبلة لتسجيل تتر المسلسل الرمضاني "دبي لندن دبي "، كما وأنّها تتحضر لتصوير أغنية "كأني عمري ما جيت" وأغنية "كلمة زعل" على طريقة الفيديو كليب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك