الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ريما فقيه تنبأت ماذا سيحصل معها وصدقت بالصورة

قبل 6 أعوام كانت ملكة جمال واليوم أمٌ تنتظر مولودها الأول!

منذ أن أعلنت أنّها حامل بمولودها الأول وهي لا تنفك عن نشر الصورة تلوَ الأخرى لتنقل بواسطتها فرحتها بهذه الخبرة التي تعيشها للمرّة الأولى في حياتها كلّها، فأن تصبح المرأة أماً وأن تحمل في أحشائها جنينها وتحتضنه بين يديها بعد 9 أشهر من الإنتظار لمسألة ليست بالسهلة أبداً، ولا يمكن حتّى أن يتوقعها أحد على الرغم من أنّ كل فتاةٍ تتمنّاها من كل قلبها.

ريما فقيه هي أم الموسم اليوم التي تحاول وعلى قدر استطاعتها تشارك نمو بطنها معنا فتؤكّد للجميع أنّها لا تزال ساحرة وجميلة وجذابة ومثيرة ولو اكتسبت بعض الكيلوغرامات، وريما هي المرأة التي يبدو أنّها توقعت قبل حوالى الخمس سنوات أنّها ستصبح بالفعل أماً اليوم بعد أن تتزوّج بفارس أحلامها.

هو تعليقٌ أرفقته ملكة جمال أميركا السابقة بصورةٍ نراها فيها تستعرض كعادتها بطنها المدوّر الكبير وهي واقفةٌ إلى جانب تيجان يبدو أنّها حصلت عليها كلّها على مر السنين والأعوام الماضية، فكتبت: "في العام 2011 سُئلتُ أين أجد نفسي بعد خمس سنوات... هذا يبدو دقيقاً جداً! شكراً يا الله".

كلامٌ نفهم استناداً إليه أنّها توقعت أن تتزوّج وأن تصبح أماً في الماضي وها هي بالفعل قد وصلت إلى هذا اليوم المنشود، وأنّ إحساسها صدق بأن تتحوّل من ملكة جمال إلى أمٍ تمارس التمارين الرياضية المكثفة حتّى وهي حامل، وهو أمرٌ سبق أن تعرّضت بسببه لانتقاداتٍ هائلة لأنّ البعض رأى فيه مبالغة لا أساس لها وأمرٌ قد يضر بمولودها.

أما عن حملها وكيف تتشاركه معنا، فهي كما سبق وقلنا لا تتردّد أبداً في نشر الصورة تلوَ الأخرى لتُبرز تحوّلات جسدها ومراحل نمو وتطوّر حملها، وهي كانت قد أثارت الجدل مؤخراً حين نشرت صورةً لها أعادتنا بالذاكرة إلى الطريقة التي اعتمدتها مرّةً النجمة اللبنانية ميريام فارس عندما كانت هي أيضاً حامل، إذ أنّ الإثنتين تمايلتا بشكلٍ سلّطتا فيه الضوء على مؤخرتيهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك