ريم ارحمه تعايد شجون الهاجري في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"شوجي" بلغت من العمر 29 .

تحتفل الفنانة شجون الهاجري في 8 فبراير من كلّ عام بعيد ميلادها مع أصدقائها والمقرّبين منها، فتتحوّل هذه المناسبة الى ذكرى جميلة لها طعمها الخاص والفريد. ولأنّهما صديقتان عزيزتان، فقد حرصت الفنانة ريم ارحمه على معايدتها بطريقةٍ مميّزةٍ وجميلةٍ، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من خلال فيديو قصير صمّمته بنفسها وقد تضمّن أجمل الصور التي جمعتها بها في الفترة الماضية، وذلك عربون ودّ ومحبّة متبادلة بين الاثنتيْن.

ريم علّقت بدورها على هذا الشريط قائلة: "عام وأنتي بخير والله يوفقج في كل خطوة وأشوفج ناجحه دايما في حياتج يا أوفى أخت بالدنيا ما أنسى وقفتج ولاحبج لي". وعندها إنهال جمهورها بطبيعة الحال على الهاجري، صاحبة العيد والتي بلغت من العمر اليوم 20 سنة، بأجمل العبارات والمعايدات ليتمنّوا لها سنة ًسعيدةً ومليئةً بالنجاح والازدهار، السعادة والتوفيق، الغرام الأبدي والحب الذي تستحقّه. يُذكر أنّ أرحمه والهاجري تلتقيان دائماً خلال أوقات الفراغ، وتقومان بمشاريعٍ كثيرةٍ معاً منها مناسك العمرة، مسرحيات عديدة ومتنوّعة، مشاريع خاصة أيضاً، وغيرها...

أما الهاجري فكتبت بدورها: "اول شي نتفق أنكم الخير كله الي بحياتي...ثاني شي شعوري و انا اختم العشرين شعور غريب قررت أني ما اشرب غير كولا ١ باليوم، يصير خير و قررت أصير هلثي. وثالثا العجوز الي فيني حنانه و دعله لازم بالسياسه أتفاهم معاي عشان ما نتعب بالتفاهم، و البدليات هم زادت... شكرًا أنكم بحياتي احبكم #حقي_مقي و كل عام و انا بخير معاكم".

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفنية المرتقبة، نشير الى أنّ "شوجي"، صاحبة الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي، ستطلّ قريباً في مسلسلٍ جديدٍ بعنوان "سامحني خطيت" وتحديداً خلال شهر أبريل المقبل عبر شاشة mbc، من تأليف سحاب، إخراج عيسى ذياب وإنتاج صباح بيكتشرز، حيث سيشارك في بطولته صديقتها ريم طبعاً والنجم عبدالله بوشهري، سلمى سالم، مشاري البلام، جاسم البلان وآخرين... هذا وستشارك الفنانة الكويتية الأصل أيضاً في مسلسل آخر بعنوان "اليوم الاسود" المقرّر عرضه في شهر رمضان المبارك المقبل، وهو الذي سبق وانضمّت اليه الفنانة اسيل عمران منذ فترةٍ قصيرةٍ وبشكلٍ رسميّ، من كتابة فهد العليوة واخراج احمد المقلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك