الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زفاف ابن صادق الصباح يجمع النجوم الاعداء بالصور: من غاب وكيف كانت الاجواء؟

أوقات مميزة ولقطات طريفة لأبرز الفنانين!

لم تكن ليلة السبت الماضية، ليلة عادية بالنّسبة لنجوم الوسط الفنّي حيث لبّى أبرزهم دعوة المنتج صادق الصباح الذي يتمتّع بعلاقات قويّة ووطيدة بهم، لحضور حفل زفاف ابنه أنور على باميلا مكوك، ابنة رجل الأعمال اللبناني هاني مكوك. واكتظّت حسابات وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، بسلسلة من الصّور والفيديوهات للأجواء الصاخبة التي عاشها المشاهير مع بعضهم البعض بهذه المناسبة.

واجتمعت مجموعة من الفنانين في هذا الزفاف ورأيناهم يستمتعون بالغناء والرّقص والهيصة، ونذكر أهمّهم: نادين نجيم التي تألّقت بفستان أسود مفتوح عن الظهر، وزيّنت ظهرها بعقد ناعم... بالإضافة إلى عابد فهد وزوجته زينة اليازجي، زينة مكي، رامي عياش ، لقاء سويدان وابنتها، كارول سماحة ، ميرفا القاضي، مكسيم خليل ، امل بوشوشة ، عمرو سعد، سهر الصايغ، يسرا اللوزي، احمد زاهر ، منة شلبي ، ليلى علوي ، دينا فؤاد ، مي عمر،درة زروق، عمرو يوسف ، كندة علوش، كريم فهمي، المخرج أحمد خالد، المخرج سامر البرقاوي، هنا الزاهد، انتصار، ياسمين صبري...

كما وظهرت الفنانة سيرين عبد النور التي احتفلت بعيد ابنتها بجلسة تصويرية منذ فترة، في الصّور إلى جانب الفنانة ورد الخال التي اختلفت مع مواطنتها من قبل، لكنّ هذه اللقطات أثبتت أنّ المياه قد عادت إلى مجاريها. فيما ذكرت بعض المصادر أنّ نادين وسيرين لم يلتقيا خلال الحفل أبدًا، إذ من المعروف أنّ التواصل بينهما مقطوعًا، ما تمّ اعتباره بأنّ هذا الزفاف قد جمع النجوم الأعداء في مكان واحد.

ولوحظ غياب الفنان تيم حسن عن حفل الزفاف، وكان البعض ينتظر اجتماعه مع نجيم، بعض البلبلة الكبيرة التي أُثيرت حول تصريحاته بسبب خروجها من الجزء الثاني من "الهيبة". كذلك غاب كلّ من يوسف الخال وزوجته نيكول سابا ، وكانت الخلافات بين الثنائي ونادين قد اشتعلت مؤخرًا عبر "تويتر"، وبالتالي لم يتلقوا وجهًا لوجه كما كان متوقّعًا.

وأكثر من لفت أنظار الجمهور في هذه الحفلة الضخمة، هو طريقة رقص عابد فهد الذي تقمّص مرة جديدة شخصية "جابر" التي قدّمها في مسلسله الأخير "طريق"، وقام بحركات طريفة. كما وانتشرت بعض المقاطع الأخرى التي نقلت للروّاد حماس وتفاعل النّجوم مع أغنية "3 دقات"، كما وشاهدنا أيضًا عبد النور ترقص مع رامي عياش أثناء تأديته لأغنية "خليني معاك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك