الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زفاف كيفانش تاتليتوغ "مهند" وباشاك ديزار منتصف فبراير؟

هل فعلاً سيدخل كيفانش تاتليتوغ القفص الذهبي مع حبيبته باشاك ديزار يوم عيد الحب؟

ضجّت المواقع الإخبارية الفنية التركية بخبرٍ مفاده أنّ كيفانش تاتليتوغ قد عقد النية على الإرتباط رسميّاً ودخول القفص الذهبي مع حبيبته مصمّمة الأزياء باشاك ديزار.

وبحسب التقارير المتداولة، فإنّ النجم الوسيم قرّر الزواج بتاريخ 14 فبراير الجاري، أي تزامناً مع اليوم العالمي لعيد الحب "فالنتين".

و أضافت المصادر أنّ الثنائي قاما بتوزيع بطاقات دعوةٍ لا يتخطّى عددها الخمسين، حيث سيقتصر الحفل على بعض المقرّبين جدّاً ما بين العائلة والأصدقاء.

أمّا الموقع الذي إختاره العروسان فهو في مدينة العشق، العاصمة الفرنسيّة باريس، حيث تكفّل الزوجان المستقبليّان بجميع تكاليف تذاكر السفر والإقامة للمدعوّين، على أن يُقام حفل زفافٍ آخر في تركيا لاحقاً.

ويُشار أنّه وفي حال صحّت هذه الأخبار وتزوّجا بالفعل، فأنّهما قد إنتهيا من تحضير المنزل الذي سيسكنان فيه معاً، وذلك في منطقة بيبيك في إسطنبول، وتحديداً في شارع عائشة سطان الراقي والفخم.

هذا ومن المتوقّع أن يكون كل من كيفانش كاسابالي وزوجته سيديف افجي الشاهدين على عقد القران المرتقب إذا تمّ، فالصداقة القويّة التي تجمعهما بـ"مهند" وخطيبته هي أشهر من أن تُعرّف وهم دائماً ما يسافرون في الرحلات الإستجماميّة معاً ويترافقان في السهرات والفسحات بشكلٍ مستمر.

وإلى ذلك، لا بدّ أن نلفت أنّه لا تصريح رسمي بعد من جهة أي من الطرفين المعنيّين، مع العلم أنّ إطلالاتهما العلنيّة معاً كانت شبه معدومة في الآونة الأخيرة، لدرجة أنّ البعض رجّح أن يكونا قد إنفصلا بشكلٍ هادئ بعيداً عن الضجة الصحافيّة والإعلاميّة، إذ أنّ كلاهما من محبّي الحفاظ على الخصوصيّة في ما يتعلّق في حياتهما الخاصة.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ آخر أعمال كيفانش تاتليتوغ التمثيلية كانت مسلسل "ليث ونورا " أو "Kurt Seyit Ve Sura" بنخسته التركيّة الأصلية، وهو الإنتاج الدرامي الضخم الذي فشل في تحقيق نسبة المشاهدة المرجوّة بالرغم من تكلفة تصويره الباهظة إن كان من ناحية الأزياء أو الديكور أو المواقع الخارجيّة.

واليوم، ينتظر جمهور الممثل الموهوب عودته الى الشاشة بعد غيابٍ دام لأكثر من عامين، حيث من المتوقّع أن يتعاقد على مسلسلٍ جديدٍ يتولّى كتابته كل من ايليم جانبولات وسيما ايرغينيكون اللذين كتبا سابقاً مسلسل "نور" والعديد غيره من الإنتاجات التي حصجت نجاحاً جماهيريّاً ساحقاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك