الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زفاف مشاعل الشحي واحمد خميس ينتهي في قسم الشرطة والسبب تصرفاتهما بالفيديو

تصرفات مخالفة للتقاليد الاماراتية؟

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بارتباط الإعلاميين مشاعل الشحي واحمد خميس، حيث انتشرت فيديوهات عدّة من حفل "الملكة" الذي كان مميزًا من ناحية إطلالة العروس وحتّى من خلال انسجامهما الواضح مع بعضهما البعض. لكنّ هذه الحفلة لم تمرّ مرور الكرام كأيّ حفل ارتباط رسمي، بل كانت جاءت ردود الأفعال غاضبة ومسيئة بحقّها والسبب تصرّفاتهما التي اعتبرها البعض أفعال فاضحة!

وظهر العروسان في المقاطع وهما يرقصان ويعانقان بعضهما بالإضافة إلى بعض القبلات بحسب ما ذكرت بعض المصادر، وهو ما أثار حفيظة الجمهور الخليجي الذي شنّ هجومًا لاذعًا عليهما وطالبوا من القضاء الإماراتي ملاحقتهما قانونيًا لأنّ هذا الفعل يُعتبر مخالفًا للعادات والتقاليد الخليجيّة. والمفاجأة أنّ بعض التقارير قد أفادت بأنّ شرطة الفجيرة في الامارات قد استدعت الثّنائي بعدما اجتاحت صورهما مع الفيديوهات السوشيل ميديا.

وجاء في البيان الذي نشرته وزارة الداخلية في الامارات التالي: "شرطة الفجيرة تستدعي عريس وعروسته على خلفية انتشار مقاطع وفيديوهات مخالفة للأعراف والعادات والتقاليد الاماراتية. ويناشد القائد العام لشرطة الفجيرة أفراد المجتمع بضرورة التمسك بتعاليم ديننا الحنيف والمحافظة على القيم والعادات والتقاليد المجتمعية".

ومع أنّ هذا البيان لم يذكر أسماء العريس وعروسته، إلاّ أنّ العديد من الناشطين أكّدوا أنهما المقصودين بهذا الاستدعاء. ونشير إلى أنّ هناك حكم صادر عن محكمة التمميز في دبي في سنة 2007 يقضي بأنّ مبادلة الزوج المشاعر لزوجته في العلن هي "جريمة فعل فاضح" ويُعاقب عليها القنون الإماراتي.

وقيل أنّ هذا الاستدعاء كان فقط من أجل تقديم النّصائح للإعلاميين فقط من قبل القائد العام للشرطة، وبالتالي لا يوجد أيّ مساءلة قانونيّة ستلحق بهما. ولا بدّ من الإشارة أيضًا إلى أنّهما تعرّضا للانتقادات كذلك في حفل عقد القران بعد نشر فيديو لهما عرّضهما للكثيرمن التّعليقات السلبية، ما دفعهما إلى تقديم الاعتذار العلني، وخاصةً لعائلة العروس، حيث أشارت الشحي أنّ أهلها أكثر من تضرّروا مؤكّدة أنّه لا تريد خسارتهم لا سيّما وأنّ كل ما بدر منهما هو عفوي بحت ولم يقصدا الإساءة لأيّ شخص.

وكتبت حينها: "أعتذر لكل شخص أساءت له حبينا نشارككم الفرحه لا اكثر ولا أقل و وعد ماراح تشوفونا بمثل هذا المنظر مرا ثانيه لاني مابي اخسركم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك