الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زفاف مي كساب واوكا: ليلة متوترة وصاخبة بالصور

من أفسد فرحة مي كساب يوم زفافها وما السبب؟

تحوّل حفل زفاف المطربة مي كساب ومطرب المهرجانات أوكا إلى لقاء السحاب بين النجم محمد منير والفنان محمد حماقي ، حيث أحياه الإثنان معاً وسط حضورٍ فنيٍّ كبيرٍ، في ليلةٍ صاخبة مليئة بالرقص والغناء حتى صباح اليوم التالي.

وعلى الرغم من أنّ الأجواء كانت مجهّزة لكي يكون حفل الزفاف ناجحاً، إلّا أنّ أموراً حالت دون مرور السهرة على خير ما يُرام!

وفي التفاصيل أنّ الراقصة دينا إنسحبت من الحفل وذلك بعد أن طلب منها أحد المنظّمين أن تستقطع وصلتها وتستكملها لاحقاً لأنّ حماقي يريد أن يعتلي المسرح وهو يرفض الإنتظار كي تنتهي من عرضها وإلّا سينسحب هو!

وهنا هدّدت دينا بمقاضاة المنظّمين نظراً لإخلالهم ببنود العقد الذي نصّ على أن تكون فقرتها هي الأولى، و حاول عددٌ من النجوم تهدئتها حتى لا تفسد فرحة مي في يومها الكبير هذا.

وكالعادة كان محمد منير صاحب الكثير من الأزمات، بسبب عدم قدرته على السيطرة على نفسه، لأسباب يعلمها الجميع ولكن من الصعب الخوض فيها حتى لا يكون هناك ملاحقة قانونية، حيث تمّت إحاطته بمجموعةٍ من الحرّاس الشخصيّين الذين أثاروا بلبلة بين الحضور.

الزفاف أُقيم في قاعة توت عنخ آمون داخل فندق "ماريوت" في منطقة التجمّع الخامس في القاهرة، لتكون الإنطلاقة مع أغنية "الليلة يا سمرا" للنجم محمد منير ، وكان الترحيب كبيراً لحماقي، لا سيّما أنّها أوّل إطلالة له عقب صدور ألبومه الجديد "عمره ما يغيب" الذي نفدت الطبعة الأولى منه في الأسواق.

أمّا في لائحة المدعوّين وعلى رأس الحضور، كان أصدقاء العريس في "فريق 8%"، كل من شحتة كاريكا وأورتيجا، وأحمد رزق، وبسمة وهبي، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، وداليا البحيري ، وروجينا، وأمل رزق، ولقاء سويدان، وأنوشكا، ورامي صبري ، وهيثم شاكر، وشذى، ومحمد دياب، وهبة عبد الحكيم، ونرمين زعزع وغيرهم...

وفي سياقٍ متصل، لا بدّ أن نشير إلى أنّ مي تعرّضت للكثير من الإنتقادات بسبب الفستان الذي إختارته لهذه المناسبة والذي سلّط الضوء على بكنها المنتفخ و الكبير، حيث أكّد الأكثريّة أنّها كان من الأفضل أن ترتدي ما يخفي هذه المنطقة من جسمها و لا سيمّا في يومٍ كهذا، مع العلم أنّ هذه المسألة سبق وكانت سبباً في إنتشار شائعاتٍ حول حمل النجمة الشابة وهو ما نفته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك