الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زفاف Prince Harry و Meghan Markle بالصور: أحداث مهمة وكثيرة حصلت لم تعرفوها

ومزيد من التفاصيل!

تصدّر حفل زفاف الأمير هاري وميغان ميركل عناوين الصحف والمجلات العالمية ووسائل السوشيال ميديا ولا يزال حتى الساعة حديث الناس وشغلهم الشاغل، محتلاً المرتبة الأولى في قائمة الـ"top trends" في بريطانيا والعالم. ورغم تغطية القنوات والمحطات الفضائية لهذا الحدث الضخم في التاريخ البريطاني إلّا أنّ هناك الكثير من المعلومات والأحداث المهمة التي حصلت ولم يتم تسليط الضوء عليها وهنا، نستعرض أبرزها.

ونبدأ أوّلاً بالمشهد النادر حدوثه في حفلات الزفاف حيث ظهرت ميركل التي أصبحت "دوقة ساسكس" وهي تسير في الممشى بداخل الكنيسة بمفردها ومن دون مصاحبة أحد، وذلك بعدما تعذّر على والدها توماس ميركل الحضور بسبب ظروفه الصحية، لننتقل بعدها إلى البوكيه وقالب الحلوى اللذين جاءا مخالفين للتقاليد المتبعة في بريطانيا. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الزفاف الملكي هو استعانة القس مايكل كاري الأميركي الأصل بجهاز الآيباد من أجل تذكيره بأبرز نقاط العظة التي أثارت إعجاب الحاضرين، لتليها في القاعة أغنية "Stand by me" التي نشدها كورس إنجيلي في خطوةٍ هي الأولى في تاريخ العائلة المالكة البريطانية.

بدوره، أثار الأمير هاري الكثير من الجدل بإطلالته المخالفة للتقاليد البريطانية كونه لم يقبل في ارتداء دبلة في حفل زفافه من الممثلة التي كانت قد أحدثت الكثير من الضجة بماضيها المخجل وبأدوارها التي تجاوزت أبعد الحدود. كذلك، توجّهت الأنظار أيضاً إلى إطلالة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي خيّبت آمال الكثيرين بظهورها خلال الحفل بفستانٍ أبيض سبق أن ارتدته ثلاث مرات؛ الأمر الذي عرّضها بالتالي للكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة.

من ناحية أخرى، شهد حفل الزفاف الملكي حضور نخبةٍ من الوجوه الإعلامية والفنية والرياضية الشهيرة، ومن أبرزهم نذكر الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري التي تألقت بفستانٍ زهري ووضعت قبعة لافتة، إضافةً إلى الممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته أمل، والممثل البريطاني إدريس إلبا وخطيبته سابرينا، وديفيد بيكهام، قائد المنتخب الإنجليزي السابق، وزوجته فيكتوريا، وحضر الممثل الإنجليزي جميس كوردن وزوجته جولي وآخرين.

كذلك، شهد الحفل أيضاً تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل أهل الفن والإعلام العالميين والعرب؛ فالنجمة الإماراتية احلام الشمسي التي تعرضت منذ مدة للإحراج قد علقت: "عندما ينتصر الحب"، أمّا نجوى كرم ، فغرّدت: "حلو بالواقع، وبهيدا العصر، بعد نشوف أعراس متل الأساطير .. على القليلة كل بنت بضل عندها حلم، حتى لو كنّا بهالزمن يللي عم يجرب يمسح الأحلام، عقبال كل العزابة"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك