الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

زلات اخراجية مضحكة في "طريق" و "ضد مجهول": اين كان المخرج وفريق الاعداد؟

وهيفاء وهبي تكرر اطلالتها مجددًا!

وصولاً للحلقة الأخيرة، سيظّل الجمهور قادرًا على رصد الزلاّت الإخراجية المضحكة في مسلسلات رمضان 2018. فمنذ بداية عرض الأعمال وحتّى اللّحظة، أصبح رصيد العديد من المسلسلات في الهفوات التي لاحظناها، كبيرًا جدًا، وعلى ما يبدو أنّه مستمرًا في الازدياد حتّى النهاية! تابعوا أحدثها في هذا المقال.

الأعمال التي سنستعرضها هنا، سبق لها ووقعت في أخطاء في الحلقات الماضية، وتمّ التقاط أخطاء أخرى مجددًا تدفعنا دائمًا للتساؤل عن دور المخرج وفريق الاعداد عند التصوير، وأوّلها: مسلسل نادين نجيم "طريق"، حيث نرى البطلة في أحد المشاهد تمش في مدخل أحد المباني ونرى لوحة معلّقة إلى جانب المصعد. وبعد خروجها، تختفي اللّوحة بشكل مفاجئ!

وكانت إحدى الصّفحات قد رصدت ظهور الكاميرات في إحدى حلقات هذا المسلسل... كذلك تعرّض للانتقادات بسبب ملابس بطلته المحجّبة. و"طريق" هو من إخراج رشا هشام شربتجي، وكتابة سلام كسيري وفرح شيا وبطولة عابد فهد ، وفاء موصللي، زينة مكي، ختام اللحام، جنيد زين الدين، عبد الهادي الصباغ وغيرهم...

العمل الثاني هو "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق ، وتطلّ إحدى الممثلات التي تمّ خطفها من قبل "ندى" (غادة) وهي مُرتدية شالاً على رأسها ومكبّلة اليدين. وتخرج "ندى" من الغرفة التي تتواجد فيها المخطوفة قليلاً وتعود إليها لتتحدّث معها، فنلاحظ أنّ الشال ليس على رأسها وأصبح منسدلاً على أكتافها.

ونشير في إطار مغاير، بأنّ هذا المسلسل قد تعرّض لانتقادات عدّة، وذلك بعدما تمّ اتهام فريق العمل بسرقته فكرته برمّتها من فيلم أجنبي واستنساخ أحد المشاهد فيه بوضوح حيث نشروا الفيديو الذي يؤكّد ذلك... بالإضافة إلى تقليد مشهد ثان أُخذ من مسلسل تركي.

أمّا المسلسل الثالث الذي سنتحدّث عنه فهو "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي ، إذ أطلّت هيفاء في حلقة من الحلقات بسروال سبق وارتدته من سنوات، وهو ما اعتبره البعض هفوة لا يجب أن يُرتكب خاصةً إذا بما يتعلّق بإطلالات البطلة. ونذكّر في السيّاق، بأنّ وهبي قد ظهرت أيضًا في الحلقات السّابقة بفستان ارتدته قبلها شيرين عبد الوهاب، وهو ما عرّضها للسخرية عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... كذلك انتقدت إحدى الفنانات في مصر خطأ له علاقة بفنّ الرسم، ورد في هذا العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك