الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

زهرة عرفات تنشر صورها في اعماق البحار عبر انستقرام

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أمضت زهرة عرفات فترة نقاهة في شرم الشيخ في مصر و قامت بنشاطات عديدة، أبرزها الغوص إلى قعر البحر والهبوط في المظلة.

وقد شاركت معجبيها أجواء تجربتها المميّزة هذه مُعلّقةً: "تجربة فريدة من تحت الماء شعور لا يوصف...وفديتكم أحبكم من تحت الماي .. تقدر تعبر وين ماكنت"، ثم قامت بحركاتٍ خاصة بالغواصين وإكتشفت أسرار الأعماق برفقة فرقة مُختصة.

وبعد هذه الإجازة المقتضبة توجّهت النجمة إلى لبنان حيث نشرت فيديو يعكس أجواء الأعياد والشتاء، وشريطاً آخر من إحتفالات عيد الإستقلال.

ويبدو أنّ زهرة تحب التواصل مع جمهورها عبر إنستقرام، إذ نشرت أيضاً صورتيْن لها من كواليس مسلسل "حصاد الزمن" وعلّقت على الأولى: "من تصوير مسلسل حصاد الزمن ..السنة باْذن الله لي اكثر من عمل سعودية بعد ماغبت عن الاعمال السعودية فترة طويلة وقريبا اقولكم كل التفاصيل اتمنى تحوز رضاكم وإعجابهم"، فيما علّقت على الثانية: "من ملابس مسلسل حصاد الزمن ولكن لبسته بالمسلسل بطريقة تناسب الشخصية... نلبس اللي يناسب الشخصية سنها ومستواها .. يعني مو شكلنا وذوقنا حتى المكياج والشعر مو احنا حياة او هاجر او منال ... وحتى زهرة الشخصية مو انا علشان جذي اللي يصادفوني بالواقع يكتشفون هالشي."

وكشفت النجمة أنّها تحاول المحافظة على رشاقتها وصحتها من خلال الإمتناع عن الأكل ليلاً، الأمر الذي منعها من النوم، كما أكّدت أنّها ستمارس الرياضة والمشي حفاظاً على لياقتها.

وأعربت الشابة عن إستيائها من التعليقات السلبية على صفحتها، الأمر الذي دفعها إلى جعل حسابها خاصاً وغير متاح للجميع، فصرّحت قائلةً: "كل المتابعين والاصدقاء والزملاء على صفحتي لكم كل الحب والاحترام والتقدير لما سكرت حسابي وخليته خاص وضحت لي أشياء كثيرة بالانسنغرام أهمها ان متابعيني الموجودين على صفحتي جدا جداااا محترمين يا احلى متابعين فديتكم التعليقات المزعجة اختفت مريح الوضع هدوء وصفاء ونقاء."

وأخيراً، إسترجعت النجمة البحرينية أيام طفولتها والذكريات السعيدة من خلال لقطتيْن، فعبّرت عن حنينها لتلك الأيام الخوالي: "اهم شي العجايف (الجدايل) كاشخة الأخت بالويك أند لما كان الوالد الله يرحمه يودينا كل أسبوع الألعاب واهم شي الألعاب اللي عند المطار مايعرفونها الا الطيبين مثلي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع